الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

بالصور.. مأساة أسرة بالشرقية بدون دخل و3 من أبنائها معاقون

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6


الشرقية - حمدى عبد العظيم

مأساة حقيقية تعيشها أسرة مكونة من 5 أفراد، أبناؤها الثلاثة معاقون ويعيشون بدون دخل ثابت بعد أن أنفقت الأسرة كل ما تملك على علاج الأبناء الـ3 وأصبحت تنتظر أهل الخير.

وأعربت الأسرة عن أملها فى أن يصل صوتها للمسؤولين وأن يخصص رئيس مجلس الوزراء معاشا ثابتا للأبناء المعاقين وأن تتكفل وزارة الصحة بفحصهم وعلاجهم.

"اليوم السابع" التقى الأسرة واستمع لمأساتها، وقالت زينب منير محمد حسانين من قرية حمادة مركز اولاد صقر محافظة الشرقية رزقنا الله بـ3 أولاد أكبرهم إبراهيم 17 سنة معاق وملازم الفراش، والثانى لطيفة محمد إبراهيم 16 سنة سقطت من أعلى سطح المنزل وتم استئصال طحال، تم إجراء لها عملية جراحية، والأخير محمد 9 سنوات معاق أيضا.

وأجهشت باكية رزقنى الله ذريتى كلها من المعاقين ورغم أنى صرفت كل ما أملك على علاجهم دون جدوى تذكر فأنا أتكلف علاج شهرى أكثر من 2000 جنيه وللأسف اليد قصيرة والعين بصيرة وأصبحت لا أستطيع الحصول على العلاج لضيق اليد بعد ان استنزف العلاج كل ما أملك.

وقال إبراهيم المعاق أنا نفسى أنام واتحرك زى زملائى بس أنا مكسوف لأنى لا أستطيع دخول الحمام ولا النوم على السرير وأطالب الدولة بعلاجى.

وطالبت الأسرة صرف معاش ثابت لأبنائى المعاقين يكفيهم من علاج ومصروفات يومية من مأكل ومشرب وعلاج كما طالبت وزير الصحة بعمل الكشوفات اللازمة لأولادى والتكفل بعلاجها رحمة بنا وظروفنا الصعبة.

للتواصل مع الحالة على تليفون 01062524135 زينب منير والدة المعاقين.

الأبن الأكبر لا يتحرك
الأبن الأكبر لا يتحرك

 

 

الأسرة المعاقة
الأسرة المعاقة

 

الأشقاء المعاقين
الأشقاء المعاقين

 

الجدة تظهر جزء من الإعاقة
الجدة تظهر جزء من الإعاقة

 

الجدة مع المعاقين
الجدة مع المعاقين

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا