أخبار العالم / اليوم السابع

موجز أخبار 10 مساء.. الأسيوطى يطيح بالأهلى من كأس مصر

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

إضافة تعليق

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: حقق فريق الأسيوطى سبورت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من إقصاء الأهلى من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد السلام فى دور الثمانية من عمر البطولة، ليصعد أبناء على ماهر إلى دور الأربعة وينتظرون مقابلة الفائز من مباراة دجلة وسموحة.

 

82f0f54538.jpg

 

 

 

 

حقق فريق الأسيوطى سبورت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من إقصاء الأهلى من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد السلام فى دور الثمانية من عمر البطولة، ليصعد أبناء على ماهر إلى دور الأربعة وينتظرون مقابلة الفائز من مباراة دجلة وسموحة.

 

9e9a037508.jpg

 

 

 

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بقصر رأس التين بالاسكندرية الرئيس اليونانى "بروكوبيوس بافلوبلوس".

 

12392f9974.jpg

 

 

 

أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن السلطات البريطانية المختصة صرحت بدفن جثمان الطالبة مريم والتى لقت مصرعها في لندن إثر الاعتداء عليها ووفاتها أوائل شهر مارس الماضى.

 

1da2a5f046.jpg

 

 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، سلسلة من الصور للحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصى، عقب الإفراج عنها من قبل السلطات السعودية، معربين عن فرحتهم لإعلان برائتها من التهم التى ألصقت بها.

 

4617695eda.jpg

 

 

 

أكد السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة حريصة على تطوير البنية التحتية على مستوى المحافظات، حيث تم رصد 100 مليار جنيه لتطوير وتحديث البنية التحتية فى كل القطاعات، مشيرًا إلى أنه توجد مشاكل بالبنية الأساسية.

 

09d0b2f38d.jpg

 

 

 

أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، أنه رفض عرضا، خلال حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، بالحصول على قطعة من سيناء، قائلا:"فى وقت حكم محمد مرسى عرض علينا الحصول على قطعة من سيناء ورفضنا".

 

4cff4e5583.jpg

 

 

 

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن تحسن الأحوال الجوية يبدأ الأربعاء، موضحاً أن درجات الحرارة ستظل مرتفعة خاصة يوم الخميس.

 

 

 

 

 

 

 

رحبت المجموعة الرباعية الدولية حول ليبيا فى ختام اجتماعها اليوم، الإثنين، بمقر الجامعة العربية، بكافة الجهود المبذولة لتوحيد الأجهزة الليبية، بما فى ذلك الحوار الأمنى الهام الذى أشرفت عليه الحكومة المصرية.

 

 

e2e6ea86bc.jpg

 

 

 

واصل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء متابعة استعدادات المحافظات للتعامل مع أحوال الطقس فى ضوء ما تضمنته تقارير الأرصاد الجوية بتوقع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المحافظات، وذلك بحضور وزراء الإسكان، والرى، والتنمية المحلية، ورئيس هيئة الأرصاد الجوية.

 

 

 

 

 

           

 

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته الغامرة باحتضان الإسكندرية، لاحتفال إطلاق مبادرة إحياء الجذور، موضحا أنه ليس أدل على عمق الأواصر بين الشعوب الثلاثة مصر وقبرص واليونان، من هذه المدينة التى أرسى دعائمها الأولى الإسكندر الأكبر، عام 332 قبل الميلاد، لتصبح إطلالة مصر، على شاطئ المتوسط، ونقطة التقاء الحضارات، وحاضنة الثقافات والتراث.  

 

 

 

 

 

بدأت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى طرح منتجات "ياميش رمضان" بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، وذلك بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 25 % مقارنة بأسعار نفس السلع المثيلة فى الأسواق الأخرى، وذلك استعدادا لشهر رمضان المقبل، بجانب تكثيف طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والأسماك فى مختلف المنافذ بالمحافظات بعد تعاقد لجنة الشراء المركزية مع كبار المنتجين لتوفير السلع الغذائية والمنتجات.

 

 

 


 

 

 

 

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن مصر توحد مناهجها وسيكون لها مناهج ومدارس موحدة، موضحا :"اللى عايز يعلم ابنه لغات يدخله مدرسة لغات أو يدرس بره".

 


إضافة تعليق


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا