أخبار العالم / العرب اليوم

استقبال جماهيري للفنانة أحلام بالورود والزغاريد في المغرب

  • 1/2
  • 2/2

الرباط ـ العرب اليوم

شارك عدد كبير من جماهير وأهالي المغرب العربي في استقبال فنانة العرب أحلام، بمجرد وصولها مطار الملك محمد الخامس استعدادًا لإحياء الحفل الختامي للدورة الـ17 من مهرجان موازين والذي من المقرر أقامته مساء غد السبت.

وصلت أحلام مطار الملك محمد الخامس بالمغرب وبصحبتها زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري ونجلهما فاهد ومدير أعمالها المصري تامر عبد المنعم.

وبمجرد خروجها من صالة الوصول بالمطار أنهالت الورود وزغاريد الترحيب ورقصات الفلكلور المغربي والتي تخللها التقاط العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ"سيلفي" وقدمت لها أحدى المعجبات علمي المغرب والأمارات يربطهما صورة للملكة أحلام.

وكانت فنانة العرب أحلام قد أعلنت قبيل أيام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان "موازين" وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء، وذلك بتبرعها بأجر حفلها كاملا لصالح الجمعيات الإنسانية والمستشفيات المغربية وهو ما أعتبره البعض قرارًا حكيمًا لتفويت الفرصة على من يريدون هدم أهم المهرجانات الغنائية الدولية التي تساهم في جذب السياحة للمغرب.. بالاضافة إلى اكتساب الملكة أحلام المزيد من محبة الجماهير لتعاطفها مع مساعدة الفقراء والمحتاجين من أبناء البلد الشقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا