أخبار العالم / الوفد

هواوى تستعد لطرح سلسلة Nova 3 الجديدة فى الأسواق المصرية

  • 1/2
  • 2/2

 

كتب - جهاد عبد المنعم

تستعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك لطرح سلسلة هواتف Nova 3 الجديدة في الأسواق المصرية، حيث تتضمن السلسلة هاتف Nova 3i، الهاتف المُصمم خصيصاً للشباب، والنسخة الأكثر تقدماً في المزايا والإمكانيات Nova 3. ومن المتوقع أن تشهد أسواق الهواتف الذكية في مصر إطلاق هذه السلسلة المُنتظرة في مطلع الشهر القادم.

قال كيث لي، نائب رئيس هواوي في مصر، «تسعي هواوي دائماً لطرح هواتف ذكية تواكب نمط حياة المستخدمين واهتماماتهم، لذا نحن حريصون على تقديم هواتف ذكية لا سيما أنها تتمتع بأحدث التقنيات التي توصل اليها العالم في هذا المجال فقط، بل

أيضاً لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين في القيام بمهامهم اليومية بكل سهولة ويسر».

وأضاف لي، «أن فئة الهواتف المتوسطة تتمتع بقاعدة مستخدمين هائلة، لأن القوة الشرائية لمستخدم الهواتف الذكية موجهة الي فئة الهواتف المتوسطة، وهذا ما نجحت هواوي في تقديمه خلال السنوات الماضية، وعلي سبيل المثال هاتف هواوي Mate 10 Lite، الذي حقق مبيعات قياسية في وقت وجيز جداً منذ إطلاقه في العام الماضي، وهاتف هواوي P20 Lite الذي نال اشادة وإعجاب المستخدمين ومراجعي التقنية علي حد سواء، لأنه يعد

99b47ce5f7.jpg
أول هاتف اقتصادي يأتي مزودا بميزة الـ Notch، وأخيراً هواتف سلسلة Nova 3، الذي يجسد طفرة في فئة الهواتف المتوسطة نظراً للمزايا التي تتمتع بها السلسلة والتي تفوق تطلعات المستخدمين، من خلال تقديم تجربة تصوير سيلفي فريدة من نوعها، والذي بصدد إطلاقه في الأسواق المصرية في مطلع الشهر القادم».

وخلال العام الماضي، نجحت هواوي بقيادة الجهود العالميّة لتطوير فئة الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وذلك بالاعتماد على مساعيها بمجال الأبحاث والتطوير على مستوى القطاع. كما حرصت الشركة على تجسيد هذه الابتكارات ضمن جميع فئات المنتجات التي تقدّمها.

والجدير بالذكر، أن شركة هواوي تضع متطلبات واحتياجات مستخدميها في المقام الأول، حيث تعمل على تقديم هواتف تفوق تطلعاتهم باستمرار، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار في صميم عملها.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا