أخبار العالم / الوفد

فروق العملة تخفض أرباح "كيما" إلى 100 مليون جنيه

كتبت – حنان عثمان :

عقدت شركة كيما أسوان جمعيتها العمومية العامة اليوم ، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفي رئيس الجمعية ، ووليد الرشيد نائب مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، و حضور  الكيميائي رئيس مجلس الادارة ،وحضور أعضاء مجلس الإدارة الجمعية ووكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات لمناقشة الميزانية الخاصة بالعام المالي المنتهي في 30/6/2018  .                      

، واعتمدت الجمعية العامة القوائم المالية للعام المالي المنتهي في ٣٠/٦/٢٠١٨ صافي أرباحها 100 مليون جنية مقابل 206 أرباح   ، عن العام الماضي ، لفروق العملات  .

كما حققت الشركة اجمالي ايرادات 639 مليون جنية للعام

المالي المنتهي في 30/6/2018 مقابل 897 مليون جنية عن العام الماضي  .

هذا وقد أعتمدت الجمعية العامة العادية عدة قرارات أهمها التصديق علي تقرير مجلس الادارة و كذلك التصديق علي القوائم المالية باجمالي أرباح 100 مليون جنيه كما تم اخلاء مسئولية مجلس الادارة .                        

و كذلك الموافقة علي حساب توزيع اﻷرباح المقترح من مجلس من مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المنتهي كما قررت الجمعية العامة حجب حصة توزيعات المساهمين عن العام المالي 2017/2018 لاستخدامها في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
زيادة رأس المال بأسهم مجانية وفقا للقواعد والإجراءات الصادرة من البورصة المصرية .

كما قررت الجمعية العامة تفويض رئيس الجمعية في تشكيل لجنة لبحث المخالفات الناشئة عن تصدير كمية 1200 طن نترات أمونيا في 18/7/2018 ، علي أن تقدم اللجنة تقريرها للشركة القابضة خلال شهرين من تاريخ تشكيلها . كما قررت الجمعية العامة لشركة كيما أسوان استمرار مجلس الإدارة الحالي في أداء مهامه و لحين دعوة الجمعية العامة العادية للشركة للانعقاد قبل نهاية العام الجاري لانتخاب ممثلي مساهمي القطاع الخاص و إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد المعاملة المالية المستقبلية ، وذلك بعد تعديل المادة اﻷساسية للشركة و اعتماد الجهات المختصة في ضوء القرار الصادر من الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 92 لسنة 2018 ...

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا