أخبار العالم / بوابة الشروق

الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط يبحث مع المسئولين بالمفوضية الأوروبية برنامج الاتحاد لعام 2019

بحث السفير ناصر كامل الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط ، مع المسئولين بالإدارة العامة لسياسة الجوار الأوروبية ومفاوضات التوسع التابعة للمفوضية الأوروبية، أولويات برنامج عمل الاتحاد لعام 2019.
وصرح أمين عام الاتحاد اليوم /الخميس/ بأنه تم استعراض برنامج عمل الاتحاد وأولوياته خلال الاجتماع الذي عقد ببروكسل، بدعوة من الإدارة العامة لسياسة الجوار الأوروبية ومفاوضات التوسع، وعرض خلاله السفير ناصر كامل رؤيته وأولوياته فيما يتعلق ببرنامج عمل الاتحاد، وكذلك المبادرات والمشاريع الرئيسية التي سيتم تنفيذها في العام القادم.
كما التقى الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، ​​على هامش هذا الاجتماع، بجوهانس هان المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار ومفاوضات التوسع، حيث نقل امتنانه للدعم المتواصل من المفوضية الأوروبية للاتحاد من أجل المتوسط.
من جانبه، صرح المفوض جوهانس هان بأن الاتحاد من أجل المتوسط ​​يظل الإطار الأكثر ملاءمة للتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك والمشاريع التشغيلية في جميع أنحاء المنطقة الأورو-متوسطية، مضيفا أن المفوضية الأوروبية والاتحاد من أجل المتوسط ​​قد قطعا شوطا طويلا، ويتطلعان إلى مواصلة تحقيق تأثير أكبر معا وبناء مستقبل أفضل لجميع المواطنين، خاصة الشباب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا