الرياضة / اليوم السعودية

القارئ الناقد

اشتعال النصر

عادت الروح النصراوية من جديد، عبر الفوز الذي تحقق على فريق الشباب، هذا الانتصار أمام فريق قوي يملك العديد من النجوم يؤكد أن التغيير في العمل الفني أمر كان لا بد من تحقيقه سريعا، والحكمة في إدارة النصر من خلال التغيير للجهاز الفني أتت بثمارها الحقيقية، والتي أفرزت انتصارا مميزا على فريق الشباب. والجماهير النصراوية تتمنى ألا يكون هذا الفوز استراحة محارب، بل تريده انتصارات متواصلة من قبل اللاعبين، واجتهاد المدرب من أجل إشعال المدرجات بشكل متواصل لحضور جماهير النصر وعدم ابتعادها عن الحضور مستقبلا مع تغير نتائج الفريق، خاصة وأن النصر أحد الفرق المميزة محليا وخليجيا وآسيويا وعربيا.

إبراهيم المجنون


سلبية لجنة الانضباط

العقوبات التي أعلنتها لجنة الانضباط على خلفية الأحداث لمباراة الأهلي والباطن السابقة تأخرت كثيرا حتى موعد إعلانها، فالمفروض أن الإعلان عن أي عقوبة كان في فترة قياسية وسريعة؛ حتى يعرف بالعقوبة الإداري والمدرب واللاعب، ويعرف مصيره مبكرا قبل المباراة التالية، فجميعنا يعرف أن رئيس الباطن ونائبه ستتم معاقبتهما، ولكن أن يحضر نائب الرئيس إلى الملعب ويعرف بإيقافه هناك فهذه مصيبة ومعيبة في حق اللجنة. اللجنة مع الاتحادين السابق والحالي لم تغير من طريقتها في إعلان عقوبة سريعة ضد أندية والتأخر عن عقوبات ضد أندية أخرى، أمنية أن تختفي مثل هذه السلبيات من اتحاد القدم حتى يبتعد عن المشاكل مع الأندية.

علي الحمام


الهلال والتاريخية

تنتظر فريق الهلال موقعة مميزة أمام فريق بيروزي الإيراني، بعد الانتصار التاريخي عليه في المباراة السابقة لدوري أبطال آسيا، وفي المباراة الثانية ننتظر من الهلال كجماهير سعودية الانتصار ومن ثم مواصلة الطريق نحو التأهل إلى العالمية لتأكيد جدارة كرة القدم السعودية وإعلان أحقيتها بالتواجد العالمي سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية.

الهلال وبعد المباراة الماضية، أكد من خلال مستويات اللاعبين أن لديه الكثير ليقدمه من خلال مباراة الحسم في مسقط، وبالتأكيد سيكون للجمهور السعودي وقفة جادة مع الهلال في هذه المباراة، شكرا للجمهور الإماراتي الشقيق والوفي على الوقفة في المباراة الماضية في انتظار وقفة الجمهور العماني الوفي أيضا مع الهلال.

إبراهيم الدوخي

مواضيع ذات علاقة

  • اتحاد القدم أنصف الهلال .. وسقطة جلال كبيرة
  • لجنة الانضباط تفرد عضلاتها على الهلال
  • ماجد عبد الله و ورطة المشجع النصراوي
  • الفوز هدية غالية لجمهورنا الوفي
  • إدارة الهلال تعاقب الثنائي ودونيس يريح اللاعبين

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أكتوبر 1, 2017, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا