الرياضة / اليوم السعودية

ميلان يصطدم بروما في قمة إيطالية مشتعلة

تشهد المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم قمتين تجمع الأولى بين يوفنتوس بطل المسابقة في المواسم الـ6 الأخيرة، ومضيفه اتالانتا برغامو، ويلتقي في الثانية ميلان مع روما وصيف البطل. ويحل يوفنتوس اليوم الأحد ضيفاً على اتالانتا خامس الموسم الماضي بعد فوزه الصعب والمتأخر الأربعاء الماضي على أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون مقابل وتعويض سقوطه الكبير في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني صفر-3 وهو وصيف بطل النسخة الأخيرة. ويحتل اتالانتا المركز التاسع في الدوري المحلي برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين، بفارق 10 نقاط عن المتصدرين يوفنتوس ونابولي الذي يستضيف كالياري الثالث عشر (6 نقاط). وتبرز في هذه المرحلة قمة ميلان «السادس» وضيفه روما «الخامس» (لكل منهما 12 نقطة)، وحالهما متشابه تقريباً على الصعيد الأوروبي، إذ حقق ميلان فوزه الثاني توالياً في الدوري الأوروبي، بصعوبة على ضيفه رييكا الكرواتي 3-2 بعد أن تقدم بهدفين نظيفين قبل أن تستقبل شباكه هدفين في آخر ست دقائق، وينتظر حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز. وفي المقابل فاز روما بصعوبة على قره باخ الأذربيجاني 2-1 في دوري الأبطال بعد أن تعادل سلباً مع اتلتيكو مدريد الاسباني في الجولة الأولى.

وسيكون انتر ميلان «الثالث» بـ16 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن فريقي الصدارة نابولي ويوفنتوس، أكثر راحة من الآخرين كونه سيلعب في ضيافة الوافد الجديد بينيفنتو، الوحيد الذي لم يضع في حسابه أي نقطة في المباريات الـ6 السابقة ولم يسجل إلا هدفاً واحداً مقابل 16 هزت شباكه، فيما يخوض لاتسيو «الرابع» بـ 13 نقطة مباراة سهلة نظرياً مع ضيفه ساسوولو، الذي يحتل المركز الـ15 بـ 4 نقاط.

وفي باقي المباريات يلعب كييفو فيرونا مع فيورنتينا، وسبال «الصاعد حديثاً» مع كروتوني، وتورينو مع هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية.

مواضيع ذات علاقة

  • الدوري الإيطالي: يوفنتوس يلتقي اتالانتا..وميلان يواجه روما
  • فوز صعب ليوفنتوس ودراماتيكي للانتر
  • السيدة العجوز تسعى للانتقام من جنوى
  • روما يتطلع للثأر من السيدة العجوز
  • امبولي يعرقل مسيرة روما

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

وكالات - روما أكتوبر 1, 2017, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا