الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

سييرا يطالب الاتحاديين بوديات في «التوقف»

سييرا يطالب الاتحاديين بوديات في «التوقف»

الأحد - 11 محرم 1439 هـ - 01 أكتوبر 2017 مـ رقم العدد [14187]

جدة: إبراهيم القرشي

تعقد إدارة الاتحاد اليوم بقاعة أحمد مسعود بالنادي، مؤتمراً صحافياً للحديث عن المشروع الاستثماري الذي تنوي إطلاقه باسم «روح الاتحاد»، الذي يستهدف جماهير الفريق لتكون مساندة وداعمة لناديها خلال المرحلة المقبلة. وتأتي الخطوة الاتحادية في إطار مساعيها لتأمين مداخيل إضافية للنادي لمساعدتها للوفاء بعدد من الالتزامات المالية، في ظل تتابعها وضخامتها، وفي ظل المطالبات الداخلية والخارجية التي تعصف بالنادي لمدربين ولاعبين ووكلاء أعمال، ناهيك عن المصروفات الضرورية للألعاب بالنادي.
في المقابل، يستأنف فريق الاتحاد تحضيراته غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لثلاثة أيام بعد فوزهم على التعاون بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين.
وينتظر أن ينخرط جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء المصابين واللاعبين الدوليين، يتقدمهم المصري محمود كهربا والتونسي أحمد عكايشي بعد مغادرتهما للالتحاق بمعسكر المنتخبين المصري والتونسي بعد ضم الجهازين الفنيين للمنتخبين اللاعبين. بينما ينتظر أن يخضع المصري كهربا لفحوصات طبية على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة التعاون الماضية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري، لتوضيح ماهية الإصابة، وإمكانية مشاركة اللاعب من عدمها، ومدى حاجته لبرنامج علاجي.
بينما يجري كذلك فواز القرني حارس الاتحاد مزيداً من الفحوصات الطبية على موضع الإصابة التي لحقت به خلال المباراة ذاتها، للوقوف على مدى حاجته لبرنامج علاجي يسبق انخراطه في التدريبات الجماعية من عدمها. في الوقت الذي ينتظر أن يصل الكويتي فهد الأنصاري إلى جدة في غضون الساعات المقبلة، تمهيداً للالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية.
إلى ذلك، طالب التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد من الجهاز الإداري بتأمين مواجهة إلى مواجهتين وديتين يخوض أيهما الفريق خلال فترة توقف المنافسات الرياضية الحالية والتي ستمتد لأسبوعين.
وفي الوقت الذي تدرس إدارة الاتحاد إقامة معسكر داخلي للنادي بمدينة الطائف، ينتظر أن يتم حسم القرار بشأن ذلك بعد مناقشة المدرب سييرا باعتبار مسؤوليته الكاملة الفنية عن الفريق.

السعودية كرة القدم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا