الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

رئيس النصر: ما زلنا نبحث عن بديل لغوميز

  • 1/2
  • 2/2

رئيس النصر: ما زلنا نبحث عن بديل لغوميز

أكد أن الاسطا تجاوز مرحلة «الخطر»

الأحد - 11 محرم 1439 هـ - 01 أكتوبر 2017 مـ رقم العدد [14187]

1506794681831713900.jpg?itok=POThbnz8

الأمير فيصل بن تركي «تصوير: عبد العزيز النومان»

الرياض: عبد الله الهلابي

طمأن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، جماهير فريقه على صحة اللاعب عبد الله الاسطا الذي تعرض لإصابة عنيفة في لقاء أول من أمس الذي جمع النصر بالشباب، موضحاً أنه لا مضاعفات خطرة على رأس اللاعب الذي اصطدم بأحد لاعبي الشباب.
وقال رئيس نادي النصر: «تم إجراء عدد من الفحوصات على موضع إصابة اللاعب ولا وجود لمضاعفات، ولله الحمد»، وعن فوز فريقه على الشباب، أول من أمس، قال: «المباراة بشكل عام كانت قوية، لكننا كنا الأفضل وسيطرنا على المباراة خصوصاً في الشوط الثاني وصحيح أن المهم هو النقاط الثلاث ولكن كان من المفترض أن نسجل أكثر من هدف».
وأشار رئيس النصر إلى أن المفاوضات مستمرة في البحث مدرب بديل للبرازيلي المقال ريكاردو غوميز، ولم يستبعد رئيس النصر إمكانية استمرار المدرب البرازيلي روجيرو القادم من أولمبي النصر بصفة مؤقتة، وقال: «لن يتم تقييم المدرب من مباراة واحدة، وهناك معايير معينة سوف تتم دراستها، وقد يستمر روجيرو مدرباً للفريق الأول وقد يكون هناك مدرب بديل فالأمور لم تُحسم حتى الآن». وأبدى رئيس النصر استغرابه من قيام لجنة الحكام بتكليف الحكم سلطان الحربي بإدارة لقاء في الجولة الخامسة وقال: «ارتكب الحكم في مباراتنا أمام الفيحاء عدداً من الأخطاء الفادحة، وأستغرب من عدم إيقافه».
وعن التحايا المتبادلة بين مدرب الشباب الجديد ومدرب النصر السابق دانيال كارينيو وبين رئيس النصر ولاعبيه خصوصاً إبراهيم غالب، قال رئيس النصر: «كارينيو صديقنا جميعاً وسبق له العمل معنا وتحقيق البطولات، وهذا أمر طبيعي ونتمنى له التوفيق مع الشباب، وفي الحقيقة كان كارينيو أحد الأسماء التي نرغب في التعاقد معها ولكن الشباب سبقنا في التوقيع معه». وعن الرخصة الآسيوية أكد رئيس النصر أنه سوف يقوم بضخ 15 مليون ريال من أجل الرخصة، وقال: «أتمنى أن يشاركنا أعضاء الشرف ويكملوا المبلغ المتبقي من أجل استخراج الرخصة، وفي الحقيقة هناك احتمال عدم مشاركتنا في البطولة الآسيوية ولكني متفائل بأعضاء شرف النصر». ورفض رئيس النصر الإعلان عن المبلغ المتبقي لاستخراج الرخصة بعد سداد الـ15 مليوناً التي وعد بها الرئيس، إلا أن مصادر «الشرق الأوسط» أكدت أن المبلغ المتبقي 15 مليون ريال.
من جهة أخرى أظهرت الفحوصات التي أُجريت لعبد الله الاسطا وجود كسرين في الجمجمة وتحديداً فوق العين اليسرى، ولم يغادر اللاعب السرير حتى الآن حيث يرقد في المستشفى تحت الملاحظة، ولم تتحدد حتى الآن مدة غيابه بسبب عدم وضوح الآثار للإصابة بالكامل، حيث يفضل الجهاز الطبي عدم إطلاق أي أحكام مسبقة حتى يتم التأكد بشكل تام من مدى تأثيرها. وسبق أن تعرض عدد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي لإصابات مماثلة أشهرهم الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي غاب قرابة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، بالإضافة إلى اللاعب الإنجليزي ريان ماسون الذي غاب قرابة 5 أشهر.

السعودية كرة القدم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا