الرياضة / البيان

سالم حسن:التحكيم يكرر سيناريو الموسم الماضي

وجه سالم حسن، مشرف فريق الظفرة، انتقادات لاذعة لحكم مباراة فريقه مع الوحدة، مؤكداً أن المباراة سُرقت من الظفرة بسبب القرارات التحكيمية التي جاءت ضد الفريق، وأنه يتكرر السيناريو الذي حدث مع الظفرة في بداية الموسم الماضي عندما عانى من الظلم التحكيمي في مباريات عدة.

علامة استفهام

وقال: بالفعل المباراة سرقت من فريقنا وهو أمر ليس بإرادتنا، وهناك علامة استفهام كبيرة على التحكيم، لا أتحدث عن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم في الشوط الثاني التي أحرز منها الوحدة هدف التعادل إذا كانت صحيحة من عدمه، وإنما أتحدث عن طرد خالد بطي عقب احتساب ضربة الجزاء.

فقد كان هناك حالة شبيهة في إحدى الهجمات الخطيرة لنا عندما تعرض أحمد علي للعرقلة من لاعب الوحدة ولكن الحكم لم يشهر له البطاقة الصفراء، كما أن حكم المباراة قيد لاعبي الظفرة عندما أنذر اثنين من المدافعين في بداية المباراة وبالتالي أصبحوا خائفين من أي احتكاك قادم.

أخطاء

وأضاف: للأسف يتكرر نفس السيناريو الذي حدث معنا في بداية الموسم الماضي في أكثر من مباراة نتيجة الأخطاء التحكيمية، وأعتقد أن مشكلتنا في التحكيم، فقد لعبنا مباراة جيدة من وجهة نظري، وبتكتيك جيد، وحتى عندما أكملنا المباراة بعشرة لاعبين ظهرنا بتنظيم جيد إلى أن أحرز الوحدة هدفين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وشدد حسن على أنه لا فائدة من الاحتجاج على التحكيم طالما اتحاد الكرة مقتنع بهؤلاء الحكام في الوقت الذي لا يمكننا فيه تغيير شيء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا