الرياضة / سبورت 360

باريس سان جيرمان يهزم موناكو ويحقق كأس الرابطة الفرنسية

نجح فريق نادي باريس سان جيرمان في تحقيق لقب كأس الرابطة الفرنسية عقب التغلب على نظيره موناكو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويواصل النادي الباريسي سطوته على الألقاب المحلية في فرنسا بعد اقترابه من حسم لقب الليج آن والذي يعتلي صدارته برصيد 83 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين، نادي الإمارة، موناكو.

تقدم المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني بالهدف الأول لفائدة فريق ملعب حديقة الأمراء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين، أي قبل نهاية عمر الوقت الأصلي من أحداث مباراة الليلة، حسم كافاني تتويج فريقه بلقب البطولة من خلال إحراز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه.

ورغم هذا التتويج، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان لن تشعر بالسعادة الغامرة حيث أن فريق المدرب أوناي إيمري فشل في مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا وودع المسابقة الأوروبية العريقة من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني بعد السقوط بالهزيمة بهدف مقابل 3 أهداف في العاصمة الإسبانية مدريد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ثم الخسارة بنتيجة هدف مقابل إثنين في العاصمة الفرنسية.

وكان باريس قد أنفق 222 مليون يورو الصيف الماضي لانتداب نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني، كما ضم كيليان مبابي على سبيل الإعارة من موناكو لمدة موسم واحد مع خيار الشراء مقابل 180 مليون يورو.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا