الرياضة / المصرى اليوم

خالد جلال يتسلح بروح القمة لتجهيز لاعبيه للإنتاج ويلمح لاجراء تغييرات في التشكيل

شاهد الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن خالد جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حالة الطوارئ القصوي داخل تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لموقعة الانتاج الحربي في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر المقررة الاربعاء المقبل على أرض ملعب بتروسبورت، حيث اخضع المدير الفني لاعبيه لمعسكر مفتوح اليوم وأمس على ان ينتقل لمعسكر مغلق غدا الثلاثاء للمبيت به ليلة المباراة.

ويعكف خالد جلال، المدير الفني على تحفيز لاعبيه قبل مباراة الانتاج في الكاس بشحن معنوياتهم بروح القمة والفوز على الأهلي للمضي قدما نحو المنافسة.

واستعان جلال وجهازه المعاون بالجلسات الفردية والجماعية مع اللاعبين من أجل تحفيزهم والتعامل مع مباريات الكأس بنفس الروح القتالية والاصرار على الفوز مثلما فعلوا في مباراة القمة.

من جانبه، اكد خالد جلال، المدير الفني انه طالب اللاعبين بطي صفحة الأهلي والتركيز فيما هو اهم من الأهلي وهو الفوز بكأس مصر وتمني ان يكون التوفيق حليفا للفريق في تحقيق هذا اللقب هذا الموسم باعتباره الأمل الأخير المتبقي للاعبين والجهاز الفني لاسعادة جمهورهم.

ووعد المدير الفني بظهور الفريق باداء وشكل مميز خلال مباريات الكأس، مؤكدا انه قد يضطر لإجراء بعض التغييرات في مراكز اللاعبين والاعتماد على طريقة لعب مغايرة غير خطة القمة خصوصا وأن مباريات الكأس لا تخضع ليا معايير ولابد من الحذر الدفاعي فيها بجانب الاعتماد على الشق الهجومي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا