الرياضة / سبورت 360

توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل انتهاء البطولة بأربع جولات، ولكن الإثارة مازالت حاضرة في الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي لليوم الاثنين 30 أبريل من الشهر الجاري :


Mohamed-Salah-2014459694

الاتحاد الإنجليزي يحدد موقفه النهائي من إيقاف محمد صلاح

قالت وسائل الإعلام البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لن يعاقب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بداعي اعتدائه على مدافع ستوك سيتي برونو مارتينز خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


messi

ترتيب الحذاء الذهبي .. ريمونتادا ميسي ضد محمد صلاح

شهدت المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي التي تقدم لهداف الدوريات الأوروبية في نهاية الموسم الحالي انقلاباً في صدارة جدول الترتيب بين النجم الأرجنتيني وهداف برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ، وظاهرة الكرة المصرية وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

إقرأ الخبر كاملاً


liverpool-semi-ucl

دوري أبطال أوروبا .. كيف سيستفيد روما من غيابات ليفربول؟

يذهب ليفربول لملعب الأولمبيكو لمواجهة روما في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهو يمتلك أفضلية كبيرة في النتيجة بعد الانتصار في الذهاب بخماسية مقابل هدفين، ولكن منذ ذلك الفوز لم تسر الأمور في طريق الريدز.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


محمد صلاح

محمد صلاح

الملك المصري محمد صلاح .. فخر الكرة العربية والعالمية

تعرّف عليه العالم بأسره عندما هزم تشيلسي مورينيو وكان يلعب حينها في بازل السويسري. قهر جوزيه مورينيو مرة ثانية. نفذ صبر الأخير، فوقّع معه وضمّه إلى كتيبة “البلوز”.

لم ينجح في التأقلم في قلعة “الستامفورد بريدج” ومورينيو لم يعوّل عليه، ما أدّى إلى نفيه إلى فيورنتينا في إيطاليا. هناك، سجل هدفًا أسطوريًا ضد اليوفي وفرض نفسه أحد نجوم الكرة الايطالية، ليخطف خدماته نادي روما الايطالي في الموسم التالي. موسمان مميزان مع ذئاب روما ومكان ثابت في التشكيلة الأساسية. زادت نجومية صلاح وبات جاهزًا للعودة إلى أكثر الدوريات تنافسية في العالم من بوابة ليفربول مقابل 37 مليون جنيه استرليني.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


21CAD30F-5819-46F0-908B-672159F2C595

رسمياً .. ليفربول يعلن تجديد عقد روبيرتو فيرمينو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً، عبر موقعه الالكتروني الرسمي وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك، عن تجديد عقد مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Manchester United v Arsenal - Premier League

صور.. فيرجسون ومورينيو يكرمان فينجر في المواجهة الأخيرة

في لفتة طيبة من مانشستر يونايتد، حرص السير الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدربان السابق والحالي للفريق، على إقامة مراسم تكريم للفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، قبل مباراة الفريقين في إستاد “أولد ترافورد”، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا