الرياضة / سبورت 360

عادل عزت يشيد بدعم خادم الحرمين الشريفين للمنتخب السعودي قبل كأس العالم

أشاد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالجهود والدعم السخي الغير مسبوق من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد محمد بن سلمان لصالح المنتخب السعودي.

وقال عزت، خلال حفل تدشين طائرة الأخضر التي تنقله إلى روسيا، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018: ” يشرفني اليوم ونحن نستقبل مع شريكنا الاستراتيجي الخطوط السعودية الطائرة الخاصة بمنتخبنا، والتي ستقله في رحلته إلى مونديال روسيا أن أجدد الامتنان والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين، على ما يحظى به منتخبنا الوطني من دعم سخي وغير مسبوق”.

وأضاف: ” شكرنا الجزيل لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ما يوليه للرياضة السعودية عمومًا والاتحاد السعودي لكرة القدم خصوصًا من دعم واهتمام كبيرين”.

وتابع: ” باسم الاتحاد السعودي نقدر لمعالي رئيس الهيئة العامة للطيران، ولمجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، ولمديرها العام على العمل المميز الذي تقدمه الخطوط السعودية في دعم المنتخب الوطني، وتسهيل مهمته على أكثر من صعيد”.

وواصل: ” الشراكة الاستراتيجية التي بنيت على أسس متينة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والناقل الوطني الخطوط السعودية أثبتت نجاحها في كثير من المحطات والمسارات التي مر بها المنتخب خلال مشواره السابق، وحتى اللحظة الحاسمة التي نترقب فيها جميعًا وصول منتخبنا إلى موسكو”.

واستمر: ” الخدمات التي قدمتها الخطوط السعودية لخدمة الأخضر كانت متنوعة، سواء من حيث الدعم المعنوي الذي وجده المنتخب عبر الإصدارات الإعلامية المحفزة، أو الخدمات المتنوعة للجماهير، وكذلك من جهة ما وجدته بعثة المنتخب في رحلاته لمعسكراته بتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية”.

واختتم عادل عزت حديثه: ” نتمنى ونحن ندشن طائرة المنتخب الخاصة للمونديال أن نعود من روسيا وقد حققنا ما نصبوا له من مستويات ونتائج، لنرد من خلال ذلك جزءًا يسيرًا مما قدمته قيادتنا الرشيدة لمنتخب الوطن”.
فيديو : خالد عبد العزيز: أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة تم حلها، واللاعب سيشارك في كأس العالم

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا