الرياضة / مكة

أعضاء SWAFF يشكرون تركي آل الشيخ ويثمنون دعمه

فوزي السلمي - جدة

قدم رئيس اتحاد جنوب غرب آسيا SWAFF المكلف عادل عزت باسمه وباسم رؤساء اتحادات الدول الأعضاء وممثليها في الاتحاد الشكر والعرفان والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ على ما وجده اتحاد جنوب غرب آسيا من اهتمام بالغ منه، بدءا من إطلاقه لفكرة إنشاء الاتحاد ليكون بذلك عراب هذا الاتحاد ورئيسه الفخري، ومرورا بتوفير كل أشكال الدعم لإنجاح مسيرته، والموافقة على استضافة مقره في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة.

وأكد عزت بأن فكرة آل الشيخ بتأسيس الاتحاد انطلقت من أهداف سامية وكبيرة، وهي ما دعت الاتحادات الأعضاء لتبنيها والتفاعل معها، والدفع بها لتكون واقعا، مثنيا على الأدوار التي يقوم بها معاليه للارتقاء بالرياضة عموما، وكرة القدم خصوصا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقال: «الفكرة انبثقت من تركي آل الشيخ انطلاقا من رغبته في إيجاد حلقة ربط بين جنوب القارة وغربها، بما يسهم في إقامة العديد من المسابقات والفعاليات على مستوى المنتخبات والأندية، والسعي نحو رفع مستوى المداخيل لدى الاتحادات الأعضاء من خلال الرعاة، والنقل التلفزيوني، وتفعيل العديد من أنشطة ومسابقات كرة القدم، وتقوية البنية التحتية فيها».

وهنأ عزت الدول الأعضاء في الاتحاد، بمناسبة تأسيس الاتحاد بمباركة من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، موضحا بأن رؤساء وممثلي الاتحادات الأعضاء اتفقوا خلال الاجتماع على عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد يوم 12 أغسطس المقبل لاعتماد النظام الأساسي، وانتخاب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي وتعيين الأمين العام.

وأضاف: «الخطوات لدينا متسارعة، وطموحنا كبير في هذا الاتحاد، ونتمنى أن نسهم من خلال الاتحاد في لعب دور مهم في تطوير كرة القدم الآسيوية وفق الأهداف المرسومة».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا