الرياضة / صحيفة المواطن

كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - مروة نبيل

يبدو أن ملعب كازان أرينا سيكون بمثابة الفأل السيئ على المنتخبات الكبيرة المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، بعدما كان شاهدًا على خروج ألمانيا والأرجنتين من منافسات المونديال الروسي.

وخاض المنتخب الألماني الأول لكرة القدم مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام كوريا الجنوبية على ملعب كازان أرينا وكان يحتاج المانشافت إلى الفوز، لضمان التأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع، فوز المنتخب الألماني الأول لكرة القدم على نظيره الكوري الجنوبي على ملعب كازان أرينا في آخر جولات دور المجموعات، خسر المانشافت بطل العالم بهدفين دون رد ليودع كأس العالم 2018 في أكبر مفاجآت المونديال.

ومع بداية منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 تلقى المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة أمام نظيره الفرنسي على ملعب كازان أرينا برباعية مقابل ثلاثة أهداف ليفشل في التأهل إلى ربع نهائي المونديال الروسي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا