الرياضة / البلاد السعودية

كورتوا يسخر من نظيره الإنجليزي

سخر تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا وتشيلسي من نظيره في المنتخب الإنجليزي جوردان بيكفورد؛ بداعي أنه قصير للغاية على أن يكون حارسًا للمرمى بدليل عدم تصديه لتسديدة عدنان يانوزاي التي سكنت شباكه في فوز بلجيكا بهدف نظيف على إنجلترا.

وتعرض حارس مرمى إيفرتون للانتقادات بسبب طريقته في محاولة التصدي لتسديدة يانوزاي، حيث ألقى نفسه على الأرض في محاولة يائسة للوصول إلى الكرة بسبب طوله البالغ 6 أقدام فقط،

وفشل في إبعاد الكرة عن الشباك. محاولة بيكفورد في التصدي للكرة أظهرت قدميه أعلى من رأسه وهو ما أثار انتقاد كورتوا الذي يبلغ طوله 6 أقدام و4 بوصات. وقال كورتوا عن نظيره حارس إنجلترا: “بيكفورد أقصر منّي بـ 10 سنتيمترات. لو كنت مكانه قد أمسكت بالكرة لكنه كان مشغولًا برمي ساقه في الهواء”.

وكان نجم إنجلترا السابق غاري نيفيل من بين الخبراء والمحليين الذين سألوا عن أسلوب بيكفورد في التصدي للهدف قائلًا: “قدماه تبعدان عن الأرض عندما يقفز. يذهب بيده الخطأ. إنه غريب بعض الشيء”. ولا يعاني بيكفورد من أي تهديد لفقد مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب غاريث ساوثغيت الذي سيدفع به أمام كولومبيا في دور الـ 16 يوم الثلاثاء المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا