الرياضة / الشرق الاوسط

أزمة «وديات» تنقل معسكر النصر إلى هولندا

  • 1/2
  • 2/2

أزمة «وديات» تنقل معسكر النصر إلى هولندا

ودية كوكو الإيطالي اليوم تنقذ كارينيو من المأزق

الأربعاء - 19 ذو القعدة 1439 هـ - 01 أغسطس 2018 مـ رقم العدد [ 14491]

1533061460026123900.jpg?itok=EWeP-wOH

من تدريبات النصر في معسكر سويسرا (المركز الإعلامي بنادي النصر)

الرياض: عبد الله الهلابي

يخوض فريق النصر اليوم الأربعاء لقاء وديا في معسكره في سويسرا أمام فريق كوكو الإيطالي.
ويتجه النصراويون إلى تغيير مقر معسكرهم التدريبي الحالي والمغادرة إلى هولندا وذلك لاستكمال ما تبقى من المعسكر.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن هذه الخطوة جاءت بسبب عدم تمكن الفريق من إقامة أي مباريات ودية.
وأعلن النصراويون في وقت سابق عن إقامة ودية مع غلطة سراي التركي الأسبوع الماضي ولكن الفريق التركي ألغى المباراة ليتجه النصراويون إلى نادي فيوريتا البرتغالي الذي اعتذر كذلك عن إقامة اللقاء الأمر الذي أربك حسابات مدرب الفريق الأوروغواياني كارينيو.
وتنسق إدارة النصر لإقامة مباراتين وديتين في معسكر هولندا الإلحاقي ومن المتوقع أن يلعب النصر ضد نادي بني ياس الإماراتي ونادي التعاون السعودي.
وأجرى الفريق مساء أمس مرانه على فترتين صباحية ومسائية وشهدت التدريبات مشاركة المدافع البيروفي كريستيان راموس الذي انضم للبرنامج اللياقي المعد لكل من يحيى الشهري والمغربي نور الدين مرابط.
ومن جهة أخرى اقترب المهاجم الشاب فراس البريكان من إنهاء برنامجه التأهيلي بعد إجرائه لعملية جراحية في ألمانيا منتصف شهر يونيو (حزيران) الماضي.
ويعول النصراويون كثيراً على البريكان وتحديداً مع المدرب كارينيو الذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب.
يذكر أن البريكان سيبقى في صفوف النصر ولن تتم إعارته مثل بقية لاعبي النصر الشباب حيث تمت إعارة عبد الإله العمري للشباب وعبد الرحمن الظفيري ومتعب الحماد للباطن.
وفي شأن آخر عقد المدير التنفيذي بنادي النصر أحمد البريكي اجتماعاً مع المدير الفني للفئات السنية البرتغالي هيلدر كريستوفاو ومساعديه بحضور المشرف على الفئات السنية إبراهيم العيسى وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط والاستراتيجيات المستقبلية للفئات السنية بنادي النصر.
واشتهر المدير الفني للفئات السنية بالنصر ومدرب بنفيكا السابق بصناعة واكتشاف المواهب ومن أبرز النجوم الذين اكتشفهم هيلدر البرتغالي لاعبا برشلونة أندريه قوميش وسيميدو ولاعب مانشستر سيتي برناندو سيلفا ولاعب مانشستر يونايتد ليندلوف.
وأكدت مصادر أن النصراويين يتجهون لافتتاح عدد من الأكاديميات في مناطق المملكة وذلك لاكتشاف مزيد من المواهب المفيدة على الصعيدين الفني والاستثماري.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا