الرياضة / الشرق الاوسط

الهلال يتأهب لإعلان صفقة «عموري»

  • 1/2
  • 2/2

الهلال يتأهب لإعلان صفقة «عموري»

رئيس العين كشف عن خلافات مع اللاعب... والأزرق يلتقي أودينيزي اليوم

الأربعاء - 19 ذو القعدة 1439 هـ - 01 أغسطس 2018 مـ رقم العدد [ 14491]

1533061460026123600.jpg?itok=ZT5PTL0X

عمر عبد الرحمن («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

قال غانم الهاجري رئيس شركة كرة القدم بنادي العين الإماراتي، إنه لم يسمع بأن النجم عمر عبد الرحمن الشهير بعموري قد وقع لناد آخر، موضحا أن اللاعب قيمة إضافية للنادي وأنه من حق اللاعب أن ينظر إلى أفضل العروض التي تتاح له كاشفا عن خلاف حول بعض البنود لكنه على وفاق بشكل عام مع ناديه وأنه سيجدد.
وأشار في تصريحات لقناة «أبوظبي» الرياضية، أمس، إلى أن من يدفع القيمة المطلوبة التي ترضي كل الأطراف سواء للاعب وللنادي سواء الهلال السعودي أو غيره، فإنه بالإمكان التفاوض معهم.
وتابع: «هناك نقاش متواصل مع عموري ومن حق اللاعب النظر لكل العروض».
واقتربت إدارة نادي الهلال من إتمام الاتفاق مع نظيرتها في نادي العين الإماراتي على انتقال الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن قائد العين الإماراتي بنظام الإعارة لموسم واحد، وبذل سامي الجابر رئيس نادي الهلال جهودا كبيرة لإقناع اللاعب بالموافقة على الانتقال لصفوف نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن التقى به شخصياً قبل أيام في إسبانيا، وستمثل هذه الصفقة قوة فنية كبيرة للهلال نظراً لما يمتاز به اللاعب من إمكانات كبيرة في صناعة اللعب، «كما لا ننسى أن اللاعب عمر عبد الر حمن اشترط قبل تمديد تعاقده مع العين الموافقة على إعارته لصفوف الهلال للموسم المقبل». ويمتلك اللاعب كثيرا من العروض من أندية صينية وأوروبية، لكن اللاعب الشهير بلقب «عموري» يرغب في اللعب للهلال قبل السفر للإمارات والحصول على الجنسية الإماراتية وتمثيل نادي العين الإماراتي، ولعب عمر عبد الرحمن في الموسم الماضي مع العين 21 مباراة، نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 6 أهداف. ومن جانب آخر، يختتم الفريق الأول بنادي الهلال مواجهاته الودية في معسكرة الخارجي بالنمسا من مقابلة فريق أودينيزي الإيطالي مساء اليوم، على أن يختتم الفريق تدريباته يوم الجمعة والمغادرة للرياض.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا