الرياضة / بوابة الشروق

ميلان يستعيد بريقه برباعية في ساسولو

وضع ميلان حدا لنتائجه الباهتة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه المستحق 4 / 1 على مضيفه ساسولو اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز فيورنتينا على ضيفه أتالانتا 2 / صفر، وبولونيا على ضيفه أودينيزي 2 / 1، وجنوه على مضيفه فروسينوني بالنتيجة ذاتها، وتورينو على مضيفه كييفو 1 / صفر، وبارما على ضيفه إمبولي بنفس النتيجة.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم، إلى تسع نقاط، ليرتقي إلى المركز العاشر، في حين تجمد رصيد ساسولو، الذي تكبد خسارته الثانية في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وقدم ميلان أفضل مبارياته هذا الموسم في المسابقة، في الوقت الذي بدا فيها ساسولو مستسلما تماما للخسارة أمام الفريق اللومباردي، ليتلقى هزيمته الأولى في البطولة على ملعبه هذا الموسم.

وافتتح فرانك كييسي التسجيل لميلان في الدقيقة 39، قبل أن يضيف سوسو وسامو كاستييخو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 50 و60، فيما أحرز فيليب ديوروسيتش هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة 68.

وواصل سوسو تألقه بعدما عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع لميلان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

واستعاد فيورنتينا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالبطولة عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه أتالانتا في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد فيورنتينا إلى 13 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث، في حين تجمد رصيد أتالانتا، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند ست نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وافتتح جوردان فيريتو، التسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف كريستيانو بيراجي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وصالح فيورنتينا جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه إنتر في المرحلة الماضية، فيما تضاعفت معاناة أتالانتا، الذي لم يحقق أي انتصار في البطولة منذ فوزه على فروسينوني في مستهل مبارياته بالمسابقة.

وقلب فريق بولونيا تأخره بهدف أمام ضيفه اودينيزي إلى الفوز 2 /1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم اودينيزي بهدف عن طريق إيناسيو بوسيتو في الدقيقة 32 ولكن بعد عشر دقائق فقط أدرك فيديريكو سانتاندير التعادل لبولونيا.

وقبل ثمان دقائق من نهاية المباراة تكفل ريكاردو أورسوليني بتسجيل هدف الفوز لبولونيا.

الفوز رفع رصيد بولونيا إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر واحتل اودينيزي المركز الثالث عشر برصيد ثمان نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا