الرياضة / المصرى اليوم

10 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بـالزمالك والفريق يخوض «السوبر» بالزى الجديد

شاهد الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، صرف مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب بعد التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية، ووجه رئيس النادى الجهاز الإدارى بسرعة صرف المكافآت للاعبين بعد اعتمادها من مجلس الإدارة.

يأتى هذا فيما ينتظر لاعبو الفريق تسلم الزى الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة الذى تسلمه أمير مرتضى، المشرف على الكرة، فى دبى.

كان المشرف على الكرة قد غادر الكويت مساء السبت متوجهاً إلى دبى بصحبة شريف إسلام، مدير إدارة التسويق، لتسلم صفقة ملابس الفريق الجديدة من شركة «بوما» العالمية للملابس الرياضية.

وتخلف أمير عن العودة مع بعثة الأبيض إلى القاهرة لارتباطه باجتماع مع مسؤولى الشركة فى دبى لتسلم الملابس وتوقيع العقود رسميا، ووجه المشرف على الكرة الشكر لرئيس النادى على نجاحه فى تعاقد النادى مع أفضل شركة ملابس فى العالم لظهور الأبيض بشكل مشرف يليق باسمه وتاريخه، كاشفا عن أن الفريق سيخوض مباراة السوبر المصرى السعودى أمام الهلال بالزى الجديد.

من جهة ثانية، ينتظر أن تنتعش خزينة النادى بربع مليون دولار بعد تأهل الفريق لدور الـ16 بالبطولة العربية.

من جانبه، أبدى طارق حامد، لاعب وسط الفريق، سعادته بتأهل الفريق إلى دور الـ16 للبطولة العربية، بعد تخطى عقبة القادسية الكويتى. وقال حامد إن التشيجع الحماسى الذى وجده الفريق من جديد جانب الجماهير الزملكاوية فى الكويت، كان له تأثير كبير فى زيادة دوافع اللاعبين، مؤكداً أن ما حدث من جانب الجماهير، أمر حضارى، ومشرف للغاية. ووعد طارق حامد الجماهير بحصد البطولات هذا الموسم، من أجل إسعادهم، مؤكداً أن الفريق يجد كل الدعم من جانب مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، مشيراً إلى أن كل هذه الأمور ستصب فى النهاية لصالح الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا