الرياضة / البلاد السعودية

الكاف يدعم إنفانتينو لرئاسة الفيفا

كشف هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن دعمه لجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفترة رئاسية جديدة.

ويتواجد إنفانتينو في شرم الشيخ، من أجل حضور فاعليات الجمعية العمومية غير العادية للكاف، وقام أبوريدة بجانب رئيس الكاف باستقباله، في مطار شرم الشيخ فور وصوله. وأشار أبوريدة على هامش كلمته بالجمعية العمومية: “أعلن بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن اتحاد الكرة دعم ومساندة إنفانتينو في انتخابات فيفا؛ من أجل مستقبل مشرق”.

وكان رئيس الكاف، أحمد أحمد، أعلن عن دعم أفريقيا لإنفانتينو من أجل تولي فترة جديدة في رئاسة الفيفا، ومنح الكلمة لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل الإعلان عن دعم أفريقيا له.

يذكر، أن السويسري إنفانتينو، سبق وكشف عن نيته الترشح لرئاسة الفيفا لفترة جديدة. وكان فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أعلن أيضًا عن تأييد القارة الأفريقية لإنفانتينو غير المشروط في انتخابات الاتحاد الدولي المقبلة. وأكد”لقجع” أن إنفانتينو تم تعيينه بشكل استثنائي بعد المشاكل التي اجتاحت الاتحاد الدولي، مؤكدًا أنه على قدر المسؤولية وتحمل المسؤولية وعبَر بالاتحاد الدولي لكرة القدم إلى بر الأمان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا