الرياضة / سبورت 360

تحليل 360 .. ما تحدثنا عنه لتحقيق ميلان الانتصارات حصل ضد ساسولو

منذ بداية الموسم الحالي وميلان يعيش حالة متعاكسة ما بين الأداء والنتائج ، مستوى ما بين الرائع ومن ثم يبدأ المنحنى بالإنخفاض في 90 دقيقة كاملة ، ونتائج سيئة لم ترتقي لطموح جمهور الفريق ذو اللونين الأحمر والأسود.

قبل مباراة ميلان ضد ساسولو التي انتهت بفوز برباعية مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي حقق الفريق فوزاً واحداً وثلاث تعادلات وهزيمة.

بالنسبة للتعادلات والثلاثة والهزيمة فالروسونيري كان متفوقاً على خصومه في أغلب دقائق المباريات ، وكان متقدماً بالنتيجة ، لكن مع كل تراجع للفريق إلى الخلف للحفاظ على النتيجة تنقلب الأمور ضده ويخسر أو يتعادل ، وبذلك تكون النتائج مزرية والأداء مقبول.

في كرة القدم عندما يكون الأداء جيداً فإن النتائج ستأتي عاجلاً أم أجلاً ، هذا الكلام خرج من أفواه الكثير من المدربين العمالقة في كرة القدم ، أي أن الأمر لا نقاش حوله بنسبة كبيرة ، وهذا ما حدث للفريق في مواجهة ساسولو مساء الأحد ، لكن مع ميلان لا يوجد ضمان للنتائج ، وقد يتغير كل شيء في ظرف جولة – للاحتياط لا أكثر – .

وبالعودة إلى مباراة ساسولو فإن العنوان يتحدث عن المكتوب ، ما احتاجه ميلان في المباريات الماضية لتحقيق الانتصارات حصل في مباراة الجولة السابعة ، ويمكن القول بشكلٍ مبدئي أن جينارو جاتوزو تعلمه من أخطاءه.

ورغم البداية بالتراجع للخلف في المباراة إلا أن ميلان لم يهدر فرص التسجيل وافتتح ذلك في نهاية الشوط الأول ، وفي بداية الشوط الثاني بحث عن تعزيز النتيجة وجاء الهدف الثاني عن طريق سوسو.

في المباريات الماضية مع تسجيل الهدف الأول أو الثاني يتراجع الفريق للخلف ، لكن هذا لم يحصل صد ساسولو وواصل الفريق ضغطه لتسجيل المزيد من الأهداف .. وفي النهاية أحرز الثلاثية والرباعية.

وللحديث عن ساسولو فإنه ليس بالفريق السهل مع مدربه دي زيربي ، وللتأكيد على ذلك فإنه يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف عن المركزين الثالث والرابع ، ولو فاز على ميلان لاحتل الوصافة لوحده.

انطباعات كلوب وساري عن مباراة تشيلسي وليفربول

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا