الرياضة / سبورت 360

ريال مدريد يسحق مليلية في الاختبار الأول لسولاري

تحدث مدافع ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين في مقابلة مطولة مع موقع “كوبا 90″، عن الانتقادات العديدة التي يتلقاها بسبب أخطائه الكارثية في بعض المباريات، حيث دافع عن نفسه مستعينا بأفضل مدافع في تصويت الفيفا لعام 2018، قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

مدافع ليفربول ديان لوفرن يقول أنه لم يعتبر نفسه أبدا “أفضل مدافع في العالم” ويصر على ارتكب أخطاء أقل من سيرجيو راموس.

وتم الاستهزاء بالمدافع الكرواتي عدة مرات خلال الصيف بسبب ما اعتبره الكثيرون تصريحات خاطئة بعد فوز فريقه على إنجلترا في الدور قبل النهائي لكأس العالم.

ولكن في مقابلة رائعة ومسلية مع كوبا 90 قال:  قلت أني أحد أفضل المدافعين في العالم، وأعتقد أنني لم أقل أي شيء خطأ. بالطبع ، سيقول كارهي لي دائما أني لست كذلك. دائما ما يمسك الناس بالأخطاء ولا ينظرون إلى الأشياء الجيدة التي تقوم بها. في بعض الأحيان أعتقد أنني لا أستحق الكراهية..”

“إذا نظرت إلى راموس ، فإن لديه الكثير من الأخطاء أكثر مني. لكنه في ريال مدريد. عندما ترتكب خطأ لكنك ستفوز 5ـ1 ، 5ـ2 ، فلن يرى أحد الخطأ. أنا لست محظوظا تماما. عندما ارتكب الخطأ فهي 1ـ0! انتهى! لكنني استمر. من دون أخطاء لم أكن لأكون هنا الآن.”

وواصل قائلا:” لم اقل أبدا أنني الأفضل. يمكن أن أكون واحدًا من أفضل 5 مدافعين في العالم. أخبرني عن لاعب لعب في دوري الأبطال (نهائي) ثم بعد شهر في نهائي كأس العالم؟ أنا الثاني (في الدوري الممتاز) ، بعد تيري هنري. لم أفز ، ولكن ما زلت أعتقد أنني أستحق هذا الائتمان.”

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا