الرياضة / صحيفة المواطن

متحدث الاتحاد: المولد لن يكون مديرًا للفريق

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - مروة نبيل

كشف المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، حسين الشريف، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تعيين أسامة المولد كمدير للكرة، مُتمنيًا في الوقت ذاته، عودة العميد إلى الانتصارات خلال مباراة الرائد المقبلة.

وكان أسامة المولد قد تولى منصب مدير الكرة لمدة موسم واحد، قبل أن يرحل شهر مايو الماضي، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وترددت أنباء عن عودته مُجددًا بناء على طلب اللاعبين.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “أسامة المولد لن يكون مديرًا للفريق، ولكنه سيكون برفقة الجهاز الإداري المتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم”.

وتابع حسين الشريف تصريحاته قائلًا: “نتمنى أن تكون مباراة الرائد عودة الفريق الاتحادي.. فغياب الاتحاد عن المنافسة يشعرك بغياب شيء من جمالية الدوري السعودي للمحترفين”.

وأضاف: “أعادت إدارة الاتحاد بقيادة نواف المقيرن تنظيم المجلس الشرفي للنادي، ونتمنى أن تكون قفزة نوعية بتاريخ النادي.. تسعى إدارة الاتحاد دائمًا إلى لمّ الاتحاديين حول النادي، فالاتحاد غني برجاله الأوفياء والذين لا يتأخرون أبدًا عن دعمه والوقوف معه”.

واستكمل حسين الشريف تصريحاته الإذاعية قائلًا: “أشكر أعضاء شرف الاتحاد، وخصوصًا أنمار الحائلي والأمير سعود بن مشعل وعادل العليان على تميّزهم ودعمهم للنادي”.


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا