الرياضة / سبورت 360

رأسية لينجليت تمنح برشلونة فوزا صعبا على ليونيسا في كأس الملك.. فيديو

صحيفة ماركا

موقع سبورت 360 – أكد ناتشو فيرنانديز مدافع فريق نادي ريال مدريد الإسباني أن المدرب المؤقت سانتياجو سولاري يحظى بدعم غرفة الملابس في الميرينجي وأنهم يتعاملون مع الأرجنتيني كأنه المدرب الذي سيقود اللوس بلانكوس حتى نهاية الموسم.

وكان النادي الملكي قد أعلن عن إقالة المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي من منصبه كمدير فني لريال مدريد بشكل رسمي يوم الإثنين وقام بتعيين الأرجنتيني سولاري مدربًا مؤقتًا للفريق.

وكان لوبيتيجي قد فشل في تحقيق الانتصار في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني، كان آخرها السقوط المدوي أمس في ملعب كامب نو على يد برشلونة بهدف مقابل 5 أهداف.

وتمكن الفريق الأبيض من تحقيق انتصار عريض الليلة على حساب مضيفه مليلية بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، ليعود الفريق نوعًا ما إلى المسار الصحيح.

ناتشو صرح عقب انتهاء المباراة قائلًا “مجموعة اللاعبين كانوا مع لوبيتيجي، نحن افتقرنا إلى الحظ، لكل ما حدث. الآن هناك مدرب جديد، مع رغبة ونحن سنقاتل حتى الموت مع المدرب”.

وأضاف “نحن نعمل معه وكأنه سوف يستمر حتى نهاية الموسم. هو قادم من بيته ولديه خبرة، حيث فاز بألقاب مع ريال مدريد. ليس علينا القيام بمثل هذه القرارات وسوف نرى كيف ستجري الأشياء، لكنه مدرب رائع”.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا