الرياضة / الشرق الاوسط

نائب رئيس الرائد: الدفاع أضر بنا أمام القادسية

  • 1/2
  • 2/2

نائب رئيس الرائد: الدفاع أضر بنا أمام القادسية

السبت - 23 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 01 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14613]

sport-011218-5.jpg?itok=n3hF3HXB

عبد العزيز المسلم («الشرق الأوسط»)

الرياض: عماد المفوز

أكد عبد العزيز المسلم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، أن فريقه تضرر بشكل كبير من فترات التوقف لمسابقة الدوري، مشيراً إلى أن أي مواجهة يخوضها الفريق بعد فترة التوقف يخسرها، رغم خوضه مواجهات ودية قبلها، مرجعاً الخسارة أمام القادسية للأخطاء الدفاعية التي كان لها الدور الكبير في فقدان فريقه لنقاط المباراة.
وشدد المسلم، في حديثه لـ«الشرق الأوسط»، على قدرة فريقه على العودة لجادة الانتصارات من بوابة الباطن، الذي سيلتقيه ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منوهاً بأنه «لا خوف على الفريق من الهبوط، أو اللعب في الملحق، كما حصل في الموسم الماضي، وسيعود الرائد من مباراة الباطن، أضف إلى ذلك أن أغلب مباريات الدور الثاني ستكون على أرضنا، وعلينا أن نستغلها ونحقق فيها الفوز، حتى يكون وضع الفريق في مركز أفضل».
وأضاف: «نادي الرائد ظلم، فأغلب مبارياتنا نقلت خارج ملعبنا بسبب أعمال الصيانة في الملعب. فمباراتنا أمام الباطن قررت لجنة المسابقات تأجيلها، ونحن رفضنا تأجيلها، واضطررنا للذهاب إلى حفر الباطن بالباص، لأنه لا يوجد وقت للحجز بالطائرة، وتخيل بعد المسافة من الرياض لحفر الباطن، ما يقارب 400 كيلو، وهذا بلا شك سيسبب إرهاق وتعب على اللاعبين. وللمعلومية، لعبنا على أرضنا على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة 3 مباريات فقط: الهلال والشباب والفتح. ومباراتنا مع التعاون تأجلت، ومباراتنا مع الفيصلي نقلت خارج أرضنا، والآن مباراة الباطن، وهذا أثر كثيراً على نتائج الفريق، كونك تلعب بعيداً عن جمهورك، ونحن لا نريد التأجيل حتى لا يسبب لنا ضغطاً وزحمة في المباريات».
واستطرد المسلم: «لا نعرف متى تنتهي أعمال الصيانة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ولدينا مباراة مع الأهلي على ملعبنا، ونتمنى ألا تنقل كبقية المباريات، وهذا ينطبق أيضاً على فريق التعاون، حيث تأجلت له مباريات».

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا