الرياضة / بوابة الشروق

عدلي القيعي : صفقات الأهلي الشتوية لم تنته

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أن النادي لم ينته بعد من صفقاته الشتوية وأنه أنجز فقط 75% من خطته للتدعيمات فى يناير ، مشيرًا إلى أن هذا الموسم هو الأفضل للفريق خلال الأربعة أعوام الأخيرة.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية له اليوم : "الأهلي أنجز 75% من الخطة الموضوعة في فترة الانتقالات، نعمل على الاحتياجات الفورية، وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي سنحقق كل شيء".

وأضاف: "كنا نريد إنهاء الصفقات قبل شهر يناير، واستطعنا تدعيم الفريق ببعض الاحتياجات، وأوفينا بالالتزامات التي لدينا، لكن الفرق الأخرى لديها احتياجات أيضا، فالأمر لا يخصنا فقط".

وطالب القيعي جمهور الأهلي أن يتفائل ويتلاحم، وأنه وضح  للجميع حجم ما يتعرض له الأهلي من الداخل والخارج وبأعلى مستوى من التمويل، لضرب استقرار الفريق الذي لن ينال منه أحد".

وأتم مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء موجهًا رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "الأهلي بدأ في مسيرة إصلاح تُكلل بالنجاح، أطالب الجميع بشيء من الصبر، والأهلي سيعود أقوى مما كان في الفترة المقبلة".

يُذكر أن الأهلي ضم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية كلا من محمد محمود من دجلة ومحمود وحيد من المقاصة والأنجولي جيرالدو من أول أغسطس، بجانب استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد.
وعلمت الشروق أن الأهلي اقترب من حسم صفقتين جديدتين ، حيث يتواصل مع مسئولي العين الإماراتي لضم حسين الشحات .. وكذلك مسئولي سموحة لضم ياسر إبراهيم .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا