الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

أمير الشرقية: المواطن السعودي له «قصب السبق»

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لدعم الشباب وتنميتهم والحرص على تأهيلهم وتدريبهم في جميع المجالات وتهيئتهم لسوق العمل بعد اكتسابهم الخبرات اللازمة.

وقال سموه خلال استقباله رئيس مجلس إدارة دار «اليوم» للإعلام الوليد آل مبارك، والمدير العام المكلف حسن الهديب، ورئيس التحرير المكلف سليمان أباحسين، ومدير الإدارة والتشغيل عبدالرحمن الضلعان، ومدير عام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالشرقية محمد السلوم : نعوّل على الله ثم أبنائنا بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالشرقية أن يكونوا القدوة الحسنة لزملائهم في زرع بذرة الولاء للمؤسسة وبرامجها وقطاعاتها المختلفة بكل المواقع، وحتى يكون المواطن السعودي له قصب السبق.

وأعرب سموه عن سعادته بحضور توقيع اتفاقيات لتدريب شباب الوطن من طلاب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالشرقية في دار «اليوم» ،احدى أبرز المؤسسات الإعلامية في المنطقة الشرقية، مهنئًا دار «اليوم» على اختيارها من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالشرقية لتدريب أبنائها، ودعا الطلاب إلى اغتنام الفرصة والاستفادة من فرص التدريب، التي تطرح لتمكين شباب الوطن من المساهمة الفعلية لبناء وطنهم بعد تسليحهم بالمعارف والمهارات، التي تمكّنهم من أداء الأعمال، التي تبني هذا الوطن المبارك تحت القيادة الحكيمة، التي تدعم الشباب في كل المجالات.

image 0

سموه يتسلم هدية تذكارية من الوليد آل مبارك

image 0

حسن الهديب وسليمان أباحسين وعبدالرحمن الضلعان

الوليد آل مبارك: توطين فني الطباعة بداية لخطوات مستقبلية

أكد رئيس مجلس إدارة دار «اليوم» للإعلام الوليد بن حمد آل مبارك، توطين وظيفة فني الطباعة بمطابع «اليوم» في خطوة ستتبعها خطوات قادمة في كافة قطاعات العمل بالدار، مثمنًا خطط وتوجهات القيادة الرشيدة- يحفظها الله- لتطوير الكوادر البشرية السعودية.

وقال خلال كلمته بحفل توقيع اتفاقية تعاون بين دار «اليوم» للإعلام ومؤسسة التدريب التقني والمهني بالشرقية برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية: نحن عندما نتجاوز الصعاب بالعزيمة والإصرار، نضع الوطن دائما نصب أعيننا، لتهون قسوة المسافة ويزول رهق الطريق، في سبيل الآمال العظيمة لوطننا الغالي.

وأعرب عن سعادته بالاحتفال بتوقيع عقد تدريب مجموعة من أبنائنا السعوديين من طلاب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتكريم عدد من فنيي الطباعة السعوديين بمطابع «اليوم» ممن أمضوا أكثر من 20 عامًا في العمل، بحضور ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية، تجسيدا لتوجيهاته وحرصه على ضرورة إتاحة الفرصة للشباب السعودي في مختلف المهن بالقطاع الخاص وتوجيهه لتحقيق رؤية المملكة 2030، وأضاف: إن توطين وظيفة فني الطباعة بمطابع «اليوم»، ستتبعها خطوات قادمة بحول الله في كافة قطاعات الدار لنرى مزيدًا من الشباب السعودي يقود العمل في مجال النشر والإعلام تنفيذا لخطط وتوجيهات قيادتنا الرشيدة- يحفظها الله- وما توليه من عناية واهتمام لتطوير الكوادر البشرية، لزيادة فاعليتها ومساهمتها في دفع عجلة التنمية.

وقال: أنتم يا صاحب السمو الملكي ممن وضعوا الخطى على هذا الطريق، ليكون كل ما ننجزه فيه ممهورًا ببصمة حرصكم وتفانيكم في خدمة الملك والوطن.. فشكرًا لسموكم أن جعلتم بعد توفيق الله - عز وجل - هذا الإنجاز ممكنًا، ونعدكم أن نظل على الدرب سائرين- بعون الله-.

وعبر رئيس مجلس إدارة دار «اليوم» للإعلام عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية، داعيا المولى الكريم أن يحفظ بلادنا وملكنا وولي عهده، ويعيد هذه الذكرى العزيزة على بلادنا وعلى شعبها الأبي وهي ترفل في ثوب العز والتطور والنماء، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لمسئولي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية على تعاونهم لإنجاح هذا المشروع الهام.

image 0

الوليد آل مبارك

image 0

المتدربون خلال حضورهم توقيع اتفاقية التدريب بمطابع دار «اليوم» للإعلام

image 0

سموه يتوسط مسؤولي دار «اليوم» للإعلام ومؤسسة التدريب التقني والمهني بالشرقية

اليوم والمسؤولية الاجتماعية

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية من الأستاذ الوليد بن حمد آل مبارك رئيس مجلس إدارة دار «اليوم» للإعلام تقريرًا خاصًا عن مساهمة دار «اليوم» وأبرز مشاركاتها من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية وخارجها.

وأشار التقرير إلى أن دار «اليوم» -وفي إطار سعيها الحثيث لتطوير منظومة أعمالها- لم تغفل مسؤوليتها الاجتماعية، تجاه مجتمع المنطقة الشرقية، وتؤمن بأن عليها مسؤولية لخدمة الوطن والمجتمع، وأن تطورها ونموها مرتبط بتطور المجتمع الذي نمت وترعرعت فيه، فكانت خير داعم لمختلف أنشطته وفعالياته، واحتضنت بحنوٍ هموم وتطلعات وأحلام أبناء هذا الجزء العزيز من الوطن، وشكلت -مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص- رافدًا للمسؤولية الاجتماعية، وتوجت ذلك بالعديد من المبادرات التي أسهمت بفعالية في تعزيز الوعي بالمسؤولية؛ خدمة للمبادرات والفعاليات الخيرية والاجتماعية، لإبراز أنشطتها وأعمالها باحترافية ومهنية، وكانت ولا تزال وستظل دائما وأبدا دار «اليوم» هي الداعم الإعلامي لمختلف المبادرات والفعاليات التي تهدف إلى خير ونمو وسلام ورفاهية مجتمع المنطقة الشرقية بشكل خاص، والمجتمعين السعودي والخليجي بصورة عامة.

image 0

..ويتسلم تقرير المسؤولية الاجتماعية لدار «اليوم»

image 0

مدير عام مؤسسة التدريب التقني بالشرقية محمد السلوم يوقع الاتفاقية

image 0

مدير عام دار «اليوم» المكلف حسن الهديب يوقع اتفاقية التعاون

الأمير سعود بن نايف يكرم عددًا من العاملين بمطابع دار «اليوم» ممن أمضوا أكثر من 20 عامًا في العمل

image 0

image 0

image 0

image 0

السلوم: 195 ساعة تدريبية في 6 أشهر

أوضح مدير عام مؤسسة التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم، أن البرنامج التدريبي المقرر ضمن اتفاقية التعاون بين دار «اليوم» للإعلام والمؤسسة، يحتوي على أخلاقيات المهنة واشتراطات السلامة لفنيي المطابع، علاوة على بعض التخصصات الأخرى التي ستطرح خلال الفترة المقبلة - بإذن الله -، مضيفا: إن الاتفاقية تأتي ضمن اتفاقيات أخرى تحقيقا للرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية 2030.

وقال: اليوم تشرفنا برعاية كريمة ليست مستغربة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والذي يوجه دائما في جميع المناسبات بضرورة أن يكون هناك تعاون من أجل أبناء الوطن، ومن ضمنه التعاون مع دار «اليوم» للإعلام بإحلال الشباب السعوديين عبر تدريب 25 شابًا لمدة 6 أشهر بواقع 195 ساعة تدريبية.

العرفج: تشغيل المنشآت بكوادر سعودية بالكامل

قال رئيس مركز خدمة المجتمع بمؤسسة التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية علاء العرفج: إن المؤسسة تسعى دائما من خلال الاتفاقيات إلى الاستفادة من طاقات الشباب في تشغيل المنشآت بكوادر سعودية بالكامل. وأعرب عن سعادته باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة، لمنسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أثناء توقيع اتفاقية تعاون مع دار «اليوم» لتدريب الشباب في برنامج «مطابع اليوم بسواعد وطنية»، وقدم الشكر والتقدير إلى سمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته مراسم التوقيع وكلماته التي كانت حافزًا للجميع على العمل لتطوير الشباب وخدمة الوطن والمجتمع كافة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا