الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

أمير الباحة يفتتح مبني الخدمات البلدية بمركز ناوان

المناطق _ الباحة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، مبنى الخدمات البلدية بمركز ناوان بمحافظة المخواة .

ولدى وصول سموه مقر المبني أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ، ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاحه، ثم تجول في أقسامه والمكاتب الإدارية ، مستمعاً إلى شرح من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط عن المشروع الذي تم إنشاءه على مساحة 16 ألف متر مربع ، وبتكلفة إجمالية بلغت مليوني ريال ، مشيراً إلى أن المبني يتكون من دورين ويضم 22 مكتباً إدارياً .

وشدد سمو أمير منطقة الباحة خلال الافتتاح على أهمية تقدم أفضل الخدمات للمواطن والاهتمام بكل ما يحقق تطلعاتهم وأمالهم وحل مشاكلهم بكل يسر وسهولة ، مؤكداً ضرورة التعامل بكل لطف مع المراجعين واتباع الأسلوب الحسن في خدمتهم .

من جانبه أوضح أمين المنطقة الدكتور علي السواط أن مبنى الخدمات البلدية بمركز ناوان يتبع لنطاق بلدية محافظة المخواة ويأتي ضمن جهود الأمانة الرامية لإيصال الخدمات البلدية وتكثيفها في مختلف المراكز والقرى، وهو عبارة عن مبنى إداري تبلغ مساحته البنائية ٦٠٠ متر مربع مكون من دورين يحتوي كل منهما على (١١ مكتب) وصالة استقبال، كما يحتوي المبنى على مواقف خارجية للسيارات وخدمات مساندة .

وبين أن المكتب سيقدم عدد من الخدمات البلدية لعدد كبير من القرى المأهولة تتجاوز ٦٠ قرية ويقدم للأهالي القاطنين بها الخدمات الأساسية كالنظافة العامة والصيانة ورش المبيدات ومراقبة الأراضي والرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية ومسح وتهيئة الطرق.

حضر الافتتاح مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي ، ومحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا ورئيس بلدية المخواة محمد بن خميس العويفي .

من جانب آخر قام الأمير حسام بن سعود بزيارة تفقدية لمركز ناوان حيث اطلع على سير العمل به ، والتقى عدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

وفي ختام الزيارة تسلم سمو أمير الباحة هدية تذكارية من رئيس مركز ناوان علي بن عوض الشهري .

رافق سموه في الزيارة عدد من المسئولين في المحافظة والمنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا