الخليج العربي / صحف السعودية / رصد نيوز

انطلاق جمعية كنوز لرعاية الأسر المنتجة في القصيم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رصد نيوز – تركي الحربي: أُنشئت أولُ جمعيَّة تختصُ بدعمِ الأسرِ المُنتِجة في منطقة القصيم وهي جمعية كنوز للأُسرِ المُنتِجة، والتي ترأسُها صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت فيصل بن مشعل، وذلك برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم، وتتولى منصب نائب الرئيس فيها الأستاذة فاطمة السلمان.

وعقدت الجمعية اجتماعاتٍ مُتتالية مع عضواتِها اللاتي يتميزنَ بالنجاحِ في مجالاتهِن ويتمتعن بخبرات مُختلِفة ونافعة لمسارِ خِطة الجمعية وتحقيقِ أهدافِها.

وشهدت الجمعية خُطواتٍ مُتقدِمة وملحوظة منذُ انطلاقتِها، وذلك من خلالِ الإحصائية المُرتفِعة لعددِ الأُسر المُسجِلَّة في موقعِها وهي تحت التأسيس.

وحرصت الجمعية على حصر احتياجات الأُسر من خِلالِ عقد عدة لقاءاتٍ معهم، وإجراء دورتين تدريبيتين تُسهمُان في تطويرِ قُدراتهم.

ولاقت جمعيةُ كُنوز ردود أفعالٍ ملحوظة من قِبل كثيرٍ من الصحف والمواقع الّتي أشادت بمُشاركتِها الأولى في مهرجانِ ربيع بريدة عام ١٤٣٩هـ.

الجديرُ بالذكرِ أن جمعيةَ كُنُوز لديها رؤية مُستقبلية تصبُ في تحقيقِ أهداف رؤية ٢٠٣٠، وهي حافلةٌ بدعمِ الأسر المُنتِجة وتمكين المرأة من أداءِ عملِها وتحقيق مُرادها.

جمعية كنوز جمعية كنوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا