الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

خبير من الجيش الأمريكي يقود لوكهيد مارتن السعودية.. تعرف عليه

يتولى تنمية علاقات الشركاء ودعم أعمال المساعي الإستراتيجية للمملكة

عينت شركة لوكهيد مارتن الأمريكية العميد المتقاعد جوزيف رانك في منصب الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن السعودية، حيث يتولى إدارة أعمال الشركة المتنامية في المملكة بمسؤولياتها في بناء وتنمية علاقات الشركاء الرئيسية ودعم مساعي الأعمال الإستراتيجية في المملكة.

وتفصيلاً، قال ريك ادواردز نائب الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن العالمية " أنا واثق من أننا مع جوزيف رانك الرئيس التنفيذي الجديد لوكهيد مارتن السعودية، سنقود هذه العلاقات الإستراتيجية مع المملكة إلى مستويات أعلى تدعم رؤية 2030، مع تعزيز الأمن الإقليمي والعالمي".

وأشارت شركة لوكهيد مارتن في بيانها إلى أن العميد متقاعد جوزيف رانك يملك ثروة من المعارف والخبرات الإقليمية، وسوف يكون مصدراً لا يقدر بثمن لعملياتنا المحلية في الوقت الذي نواصل فيه بناء شراكات جديدة ونمو بصمتنا في المملكة.

وقضى جوزيف رانك الذي يحمل الماجستير في الدراسات الإسلامية ويتحدث اللغة العربية، 31 عاماً من الخدمة في الجيش الأمريكي، كان آخرها في مكتب وزير الدفاع حيث شغل منصب نائب مساعد وزير الدفاع لشؤون سياسات الشرق الأوسط.

وخدم "رانك" أكثر من 10 سنوات في المنطقة في مناصب رفيعة وهي في وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة (2015-2017)، والأردن (2011-2014)، لبنان (2010-2011) واليمن (2004-2006).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا