الخليج العربي / صحف السعودية / الجزيرة اونلاين

برعاية أمير الرياض.. النادي الأدبي يكرم الدكتور الربيّع

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، أقام اليوم النادي الأدبي بالرياض وبالتعاون مع جمعية الأدب العربي وأثنينية النعيم ، حفلاً تكريمياً لرئيس النادي الأدبي ووكيل جامعة الإمام محمد بن سعود
الإسلامية الأسبق الدكتور محمد بن عبدالرحمن الربيّع ، بحضور أصحاب المعالي و نخبة من الأدباء والمثقفين ورجال الصحافة والإعلام وجمعُ من الحضور ، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض . وأعرب الأمير فيصل بن بندر في تصريح صحفي له عن اعتزازه بالمشاركة في حفل تكريم الدكتور الربيع ، مبيناً أن هذه المناسبة قدمت فكرة واضحة عن جهوده التي لايعرفها عنه الجميع ، مقدماً سموه شكره للنادي الأدبي بالرياض والجهات
المساهمة اليوم سواء ثقافية أو تنظيمية .
وأبدى سمو أمير منطقة الرياض إعجابه بالتكامل من الجهات الثقافية ، مثمناً للجميع جهودهم ، ومتمنياً لهم الاستمرار بكل توفيق ونجاح .
من جانبه عبر الدكتور محمد الربيّع عن سعادته البالغة ، بتشريف أمير منطقة الرياض هذه المناسبة ، والبادرة غير المستغربة من النادي الأدبي بالرياض ، عاداً هذا التشريف من سمو أمير منطقة الرياض ، هو تكريم للأدباء والمثقفين في المملكة .
وشهد الحفل في ختامه ، تدشين كتاب المحتفى به الجديد بعنوان " الحضور الثقافي والتواصل الإنساني .
ويعد الدكتور الربيّع أحد الكوادر الوطنية التي دأبت على خدمة الوطن في المجال الأدبي والثقافي في المملكة طوال السنوات الماضية ، وفي العديد من المناصب التي تسلمها في مسيرته العملية والعلمية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا