الخليج العربي / صحف السعودية / صدى

المسند: الأرض تمّت دورتها السنوية ولم تنخرم النواميس الإلهية ولا قوانين الطبيعة

أوضح الدكتور عبدالله المسند، أن الأرض تمّت دورتها السنوية حول الشمس تامة كاملة سالمة، بفترة زمنية بلغ طولها 365.25 يوماً، قطعت الأرض خلالها 940 مليون كم، وبسرعة 107226 كم في الساعة، (أسرع من طائرة الركاب بنحو 120 مرة)، عند منتصف الليل.

وقال ” المسند ” في تغريدة له بموقع ” تويتر ” : ” هذا الكوكب الأزرق العملاق الفريد اليتيم.. يسبح في الكون بمحيطاته العظيمة، وبحاره العميمة، وبجباله الثقيلة، وبسهوله الوسيعة، وأنهاره الطويلة، ووهاده ونجاده، ومن عليه من الإنسان، والحيوان، والنبات ” .

وأضاف : ” حمل عظيم فوق الأرض يموج ويتحرك، ومع ذلك لم تتأخر الأرض في جريانها، ولم تتقدم في دورانها، ولم تنخرم النواميس الإلهية، ولا القوانين الطبيعية، ولا المعادلات الفيزيائية التي خلقها وملكها ودبرها الله تعالى ” .

وتابع : ” وصدق الله (الشَّمْس وَالْقَمَر بِحُسْبَانٍ) بحساب رقمي 1+1=2 (أولم يتفكروا في أنفسهم ما خلق الله السماوات والأرض وما بينهما إلا بالحق) (ما كان الله ليعجزه من شئ في السموات ولا في الأرض) وسبحان من لا تأخذه سنة ولا نوم، وسبحان ( الذي خلق سبع سماوات طباقا ما ترى في خلق الرحمن من تفاوت، فارجع البصر هل ترى من فطور!؟ ثم ارجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئا وهو حسير) دمتم متدبرين متأملين متفكرين في خلق الله ” .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا