الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

"العصيمي" يتفقد مساجد شرورة ويزور عددًا من الجهات الحكومية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أشاد بدور الجنود المرابطين بالحد الجنوبي وما يقدمونه للوطن

زار المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بنجران الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة شرورة، وكان في استقباله مدير الإدارة بالمحافظة / علي ناجي الصيعري، ومنسوبو الإدارة كما تفقد عددًا مساجد المحافظة وزار عددًا من الجهات الحكومية.

وكان "العصيمي" قد استهل زيارته بلقاء المحافظ إبراهيم عاطف الشهري، حيث جرى مناقشة الدور الذي تقوم به إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في المحافظة والاطلاع على سير العمل ومناقشة ما يعترضهم من معوقات واقتراح علاجها، فيما أبدى المحافظ شكره للجهود التي يقوم به فرع الوزارة في خدمة بيوت الله من المساجد والجوامع، وكذلك الدعوة إلى الله تعالى في المحافظة.

كما زار "العصيمي" قائد قوة شرورة اللواء ركن/ عبدالله بن معيض الجعيد، وتحدث عما يقوم به الجنود المرابطون وما يقدمونه من ذود عن حياض وطنهم، ومقدساتهم، وعقيدتهم، ودينهم، وأعراضهم، وأموالهم، وكونهم مضرب المثل في العزة والشرف والإباء والوفاء والصمود ونالوا محبة كل من على هذه البلاد من مواطن ومقيم، لما رأوا من صدق العزم وما سطروه على أرض الشرف والعز من بطولات تفخر بها الأجيال بعد الأجيال.

ومن جانب آخر شكر ما يقوم به الفرع ودعاته من جهود تجاه الجنود المرابطين.

وزار "العصيمي" المحكمة العامة بشرورة والتقى فضلية رئيس المحكمة الشيخ / محمد إبراهيم الفارس، وجرى استعراض جانب من الأعمال التي تقوم بها إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في المحافظة.

وفي الختام التقى "العصيمي" مدير إدارة التعليم بالمحافظة فهد عقالا وجرى بحث أوجه التعاون بين فرع الوزارة ممثلاً بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد فيما يتعلق بأعمال الدعوة إلى الله تعالى خصوصًا في أوساط الناشئة وتحصينهم من الأفكار الضالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا