الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

أمير عسير يتفقد محافظة طريب ويدشن مشروع التحلية ومبنى البلدية بالمحافظة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

المناطق - عسير

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عدد من المشاريع التنموية بمحافظة طريب ومركز الصبيخة التابع للمحافظة و التي جاء في مقدمتها مشروع محطة تحلية المياه ، ومبنى البلدية بالمحافظة ، إلى جانب عدد من المشروعات البلدية المنجزة التابعة لبلدية الصبيخة والتي تجاوزت قيمتها الاجمالية ٨٤.٨٣٧.٢٥٧ ريال ، شملت مباني ومرافق عامة ، وحدائق ومنتزهات وساحات ، بالإضافة إلى ممرات مشاه ، إلى جانب مشاريع تحسين وتطوير الطرق والشوارع والميادين ، ومشاريع سفلتتة وإنارة ، ومشاريع لدرء أخطار السيول والأمطار .

كما وقف سمو أمير منطقة عسير على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة واطلع على سير العمل ونسبة الأنجاز فيها وذلك خلال جولة سموه التفقدية لمحافظة طريب يوم أمس الثلاثاء .

وفور وصول سموه مقر المحافظة عقد اجتماعاً بمحافظ طريب ومديري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز، وأعضاءالمجلسين المحلي والبلدي وجرى خلال الإجتماع مناقشةعدد من الموضوعات التي من شأنها دفعة عجل التنمية في المحافظة ، كما استعرض سموه أبرز المشاريع التنموية التي تشهدها محافظة طريب .

فيما عقد سموه اجتماعاً مع شباب وشابات المحافظه واستمع إلى عدد من البرامج والمبادرات المجتمعية والثقافية التي يطمحون لتنفيذها على أرض الواقع كما التقى سموه بعدد من رواد ورائدات الأعمال بالمحافظة .

بعدها التقى الأمير تركي بن طلال بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة واستمع لمطالبهم وما يطمحون إلى توفيره من الخدمات كافة، إلى جانب التعرف على احتياجاتهم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا