الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم المقاولين المتميزين لعام 2018م

  • 1/2
  • 2/2

المناطق - الجبيل الصناعية

كرمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الانشاءات صباح أمس الأول بمركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية المقاولين العاملين بالهيئة الملكية في الحفل السنوي لعام 2018م وذلك لتحقيقهم (45) مليون ساعة عمل بدون إصابات ولإدائهم المتميز في مجال السلامة والصحة والبيئة في إدارة الانشاءات وذلك بحضور 465 موظف وعامل من الهيئة الملكية والشركات.

هذا وقد حصلت شركات البناؤون الخليجيون، والسعودية للخدمات الالكترونية والميكانيكية، وإزميل للمقاولات، ونسما وشركائه للمقاولات، بالإضافة إلى شركة الفنار. على شهادات ودروع تذكارية لتميزهم في مجالات السلامة والصحة والبيئة في إدارة الانشاءات.

فيما ظفرت عددٍ من الشركات على جوائز خاصة في بعض المواضيع ذات المخاطر العالية متمثلة في شركة الرفيعة للمقاولات ووسط القصيم وحيدر صالح الحيدر وشريكه. بالإضافة إلى شركة الفنار.

ويأتي هذا التكريم كدعم وتقدير للمقاولين المتميزين العاملين بمدينة الجبيل الصناعية لتعاونهم مع الهيئة الملكية بالجبيل في تفعيل جوانب السلامة والصحة والبيئة وتحفيزاً للشركات على تقديم جودة متكاملة في تنفيذ مشاريعهم بداخل المدينة والسعي إلى تحقيق أعلى المعايير المهنية في السلامة والصحة والبيئة في إدارة الانشاءات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا