الارشيف / أسواق / إقتصاد / العرب اليوم

"السعودي الفرنسي" يوقّع اتفاقية مع "الأطفال المعوقين" للتبرع من خلال "جنى"

  • 1/2
  • 2/2

الرياض – العرب اليوم

وقّع البنك السعودي الفرنسي اتفاقية تعاون مع جمعية الأطفال المعوقين ليمكّن عملاء البنك من التبرع من خلال برنامج «جنى»، للإسهام في امتداد برامج البنك في خدمة المسؤولية الاجتماعية. وتعد هذه الخطوة تتويجاً لشراكة خيرية بين المؤسستين.

تضمنت الاتفاقية التي تمتد لعامين، مبادرة البنك باستبدال نقاط برنامج «جنى» التي تتيح للعملاء التبرع بها لدعم الجمعية، حيث وقّع فيصل الدوسري رئيس شبكة الفروع وقنوات التوزيع للبنك السعودي الفرنسي، ومثّل جمعية الأطفال المعوقين بالتوقيع المهندس عثمان الفارس، عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الموارد المالية.

وقال فيصل الدوسري إن دعم البنك السعودي الفرنسي لهذه الحملة امتداد لاهتمامه وسعيه الدائم لتأييد كل الفئات، وحرصه على المساهمات الاجتماعية بجميع مجالاتها، والمشاركة في البرامج التوعوية والتثقيفية التي تخدم كل فئات المجتمع.

من جانبه نقل المهندس عثمان الفارس شكر وامتنان الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك، مشيراً إلى أنه وبالإنابة عن المستفيدين من خدمات الجمعية، ومراكزها يتوجه بتحية تقدير وعرفان إلى المسؤولين والعاملين في البنك السعودي الفرنسي على هذه المبادرة المساندة لجمعية الأطفال المعوقين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا