الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

فريق «أمنية» يستعرض تجربته في نشر الوعي البيئي

الأحد 2018/4/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 251

إيمانا بترسيخ الوعي البيئي في المجتمع، أقامت ديوانية «تواصل الثقافي الاجتماعي بمقرها في منطقة المنصورية ندوة بعنوان «أمنية.. طموح شباب وأمل وطن»، واستضافت خلالها فريق «أمنية» التطوعي بهدف التعرف على تجربتهم الوطنية والبيئية بحضور مؤسسي الفريق سناء القملاس، فرح شعبان، عبدالعزيز العتيبي.

وفي هذا الجانب، ثمنت أحد أعضاء فريق «أمنية» فرح شعبان في تصريح صحافي هذه الدعوة الكريمة من قبل ديوانية «تواصل الثقافي الاجتماعي»، وهذه المشاركة المجتمعية الفاعلة، لافتة إلى أن الحضور استمعوا إلى نشأة وأهداف فريق «أمنية» التطوعي، وشاركوا في إثراء الحوار الذي استمر إلى الثلاث ساعات تقريبا، وكان هناك تفاعل وإعجاب في مشروعنا البيئي، والذي ترك لديهم حافزا وطموحا وأملا في تحقيق الأمنيات.

وذكرت شعبان أن ديوانية «تواصل الثقافي الاجتماعي» أعلنت عن دعم فريق «أمنية» التطوعي من خلال المشاركة الفاعلة في نشر الوعي البيئي في المجتمع، مؤكدة أن هذا الحضور يعتبر الأول من نوعه للفريق ضمن مفهوم الديوانية المتأصل في الكويت، متأملة أن تحذو دواوين الكويت حذو تلك الديوانية نحو دعم المشاريع الكويتية المتميزة التي تساهم في المحافظة على البيئة وتطور المجتمع.

وأعربت شعبان عن عميق شكرها وتقديرها لأصحاب ورواد ديوانية «تواصل الثقافي الاجتماعي» لإتاحة الفرصة للفريق للحديث عن تجربته البيئية، مثمنة في هذا الجانب دور وجهد طاهر الهزيم الذي يعتبر من الذين يدعمون فكر وأهداف ورسالة فريق «أمنية».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا