الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

المركز العلمي يُطلق العرض الأول لفيلم «سولو: ستار وورز ستوري»

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 276

  • النيباري: معروضات عديدة ونادرة من سلسلة أفلام «حرب النجوم» بالبهو الرئيسي

محمد راتب

أقام المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي حفل افتتاح العرض الأول لفيلم «سولو: ستار وورز ستوري».

في هذا الإطار، قالت مدير عام المركز العلمي رنا النيباري: ان المركز العلمي أول من يعرض الفيلم في الكويت لمجموعة «ستار وورز كويت» محبي سلسلة أفلام «حرب النجوم» ولأول مرة يتم عرض فيلم هوليوود بالمركز العلمي بإطار علمي مشوق مليء بالأحداث والمغامرات، بالإضافة إلى المعروضات العديدة والنادرة التي تخص سلسلة أفلام حرب النجوم الكائنة في البهو الرئيسي.

واضافت ان من المعروضات مقبض سيف شخصية «لوك سكايووكر» تم التوقيع عليه من الممثل مارك هامل ومقبض سيف شخصية «دارث فيدر» تم التوقيع عليه من الممثل جيمس إيرل جونز وديفيد براوس، بالإضافة الى مجسمات لشخصية «دارث فيدر» و«أر تو دي تو» تم صنعها يدويا من المعدن وشخصية «ستورم تروبر» تتفاعل مع الجمهور.

وزادت انه شارك في الحفل شركة هوندا الغانم بعدد سيارتين، هما سيارة هوندا سي آر في وهوندا سيفيك وتم اختيار هاتين السيارتين لما تمثلانه من قيمة كبيرة واعتمادية نالت ثقة جميع العملاء في الكويت. وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من اهتمام هوندا المستمر بالتواصل مع مختلف شرائح الشباب ومعرفة اهتماماتهم وأساليب حياتهم في جميع مراحل تطورها وتغيرها، وبالتالي توفر ما يلبي هذه الأذواق من سيارات مختلفة تتراوح بين السيدان والدفع الرباعي إضافة إلى المواصفات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة التي تجعل اختيارهم لهوندا أمرا يحقق رضاهم ويمنحهم التميز والابتكار الذي يميز جيلهم.

واضافت: كما شاركت «كوستا كوفي» أيضا في حفل الإطلاق بتقديم قسيمة مجانية مع كل عملية شراء لتذكرة فيلم «سولو»، موضحة أن سينما آي ماكس المركز العلمي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وأكبر شاشة عرض في الكويت بنظام العرض بالليزر، وهو أحدث أنظمة العرض في العالم والأول في الكويت حيث يقدم صورة سينمائية عالية الصفاء والنقاوة، مضيفة أن نظام الليزر يتكون من جهازين للعرض بدقة 4K لكل جهاز. حيث تم تصميم هذا النظام خصوصا للعرض على شاشة آي ماكس المركز العلمي.

وزادت النيباري بأن شاشة العرض في المركز العلمي تبلغ مساحتها 300 متر مربع، ويحتوي النظام الصوتي الحالي على 12 قناة صوتية تغمر المشاهد عبر سماعات أمامية وخلفية وجانبية بالإضافة إلى سماعات السقف التي ستعزز التجربة السينمائية الفريدة من نوعها.

واختتمت تصريحها بأن المركز العلمي يستقبل زواره من الساعة الثامنة مساء حتى الثانية عشرة والنصف صباحا طوال أيام شهر رمضان الفضيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا