الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«العلوم والتكنولوجيا» تشارك في ملتقى الإبداع بالمشاريع الصغيرة

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في ملتقى العلاقات العامة والإبداع في المشاريع الصغيرة والذي نظمته جمعية العلاقات العامة الكويتية بحضور رئيس مجلس إدارتها جمال النصرالله بالتعاون مع شركة الحمرا للاستشارات الاقتصادية، وأدار الحوار مدير عام الشركة عبدالوهاب الحجي بحضور العديد من الشخصيات المتميزة في مجال العلاقات العامة بالكويت والهيئات التي تدعم الشباب بشكل دائم.

وتحدث مدير العلاقات العامة في وزارة الدولة لشؤون الشباب ناصر العرفج مع إدارة كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا المتمثلة في مدير العلاقات العامة والتسويق في الجامعة إبراهيم المطوع عن السبل المثلى في التسويق التي تخدم المجتمع عامة وفئة الشباب خاصة.

وتضمن الملتقى العديد من ورش العمل المفيدة لأصحاب المشاريع والمبادرات حول تطوير النفس، مهارات التفاوض والاقناع، إدارة المصروفات الشخصية وخطط العلاقات العامة.

ودعي المطوع إلى المنصة كمتحدث أساسي في الملتقى لإلقاء كلمته حول دور الجامعة في دعم المبادرات الشبابية واستثمارها الدائم في طلبتها، موضحا ان الجامعة تميزت بإدخال مواد القيادة والإدارة ضمن الخطة الدراسية لإيمانها بأن مهندسي المستقبل لابد أن تتوافر فيهم صفات القيادة والإدارة، كما شارك أيضا بقصة نجاحه إلى جانب قصص نجاح المشاركين والمتحدثين الأساسيين مثل ريهام العيار ويوسف النعمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا