الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

افتتاح محلين للهدايا والمستلزمات الرياضية في «تعاونية الفنطاس»

محمد راتب 

افتتح رئيس جمعية الفنطاس التعاونية عويس السبيعي محل رقم 5 بالميزانين فرع شركة «عربة الهدايا» للهدايا والكماليات ومحل رقم 6 فرع اولمبيا جو للمستلزمات الرياضية بحضور اعضاء مجلس الإدارة.

وأفاد السبيعي بأن مجلس الادارة يسعى جاهدا لافتتاح باقي المحلات لتقديم الخدمات للمساهمين ورواد الجمعية، وذلك ضمن الخطة الموضوعة لتوفير الاحتياجات الأساسية وتلبية التطلعات من خلال الأنشطة التي تقدمها والتي تضع احتياجات ابناء المنطقة في قائمة الأولويات.

وأشار الى ان المحلين سيكونان اضافة نوعية للمحال الموجودة في الميزانين، كما سيتمكن جميع رواد جمعية الفنطاس التعاونية من التعرف على الأصناف والمستلزمات الرياضية والهدايا والكماليات بحيث ستكون في متناول ايديهم بعد ان كانوا يبحثون عنها في اماكن بعيدة واحيانا خارج المنطقة.

ومن جهة اخرى، أعلن رئيس جمعية الفنطاس التعاونية عويس السبيعي عن توفير سكوتر لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتساعدهم في تحركهم وتنقلهم بين أجزاء السوق بسهولة وبعيدا عن المعاناة، مضيفا أن توفير الاسكوترات يهدف لتمكين هاتين الفئتين ومن لديه صعوبة في الحركة من التنقل داخل جمعية الفنطاس وشراء ما يريد.

وأكد أن الطموح الآن يتجه لتوفير الخدمات للمساهمين والزبائن بشكل متميز، حيث نحرص على رقي ما نقدمه والانفتاح على جميع الشرائح والفئات المجتمعية، حيث ان مجلس الإدارة يعمل لخدمة الجميع وليس فئة بعينها.

وأضاف: مستمرون في الاستماع لمختلف الملاحظات التي تسهم في تطوير العمل بجمعية الفنطاس وتعزز من الخدمات المقدمة وترفع من مستواها، مشيرا الى ان هناك الكثير مما سنقدمه خلال الفترة المقبلة على مختلف الجوانب التسويقية والخدمية والاجتماعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا