الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي ينظم مهرجان «Jump Start» الفريد من نوعه


يستضيف مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي سلسلة من الأنشطة البدنية والرياضية المصممة لكل أفراد العائلة، وذلك ابتداء من أمس 31 ديسمبر 2018 إلى 5 الجاري.

وتهدف هذه الفعاليات إلى تشجيع نمط الحياة الصحي واللياقة البدنية والترفيه، كما يحفز مهرجان «Jump Start» المشاركين على اتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق أهدافهم المرجوة.

ويمكن للزوار كبارا وصغارا الاستمتاع بالأنشطة التي ينظمها مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، والتي تشمل الدروس المتنوعة في الزومبا، وموسيقى الجاز، ورياضة الجمباز، والفنون القتالية، والملاكمة، واليوغا، ويشرف على الأنشطة موظفو مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، وفريق عمل متخصص من مدربين رياضيين ومعلمين محترفين طوال المهرجان.

وتنبع فكرة مهرجان «Jump Start» من متحف العلوم والتكنولوجيا ـ جسم الإنسان في مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، والذي يوضح كيفية عمل العقل والجسم بشكل متناغم.

كذلك يؤكد المهرجان على أهمية الصحة والرياضة في محاربة الفيروسات والبكتيريا، وقد أثبتت التمارين المختارة بعناية كفاءتها في تحسين الصحة العامة والوظائف المعرفية والحالة المزاجية، والحد من القلق وأمراض القلب ومرض السكري، وبالتالي، فإن الأنشطة الرياضية والتفاعلية تؤثر بشكل إيجابي على الجسم والعقل، ونمط الحياة العام للفرد.

وتبدأ فعاليات المهرجان من الساعة 3 مساء وتمتد حتى الساعة 10 مساء، وتستمر حتى 5 الجاري.

وهذه النشاطات متاحة للأطفال والبالغين مقابل رسوم مختلفة.

ولمزيد من المعلومات حول البرامج التي يقيمها مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، يمكنكم زيارة الموقع www.ascckw.com.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا