الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

هندسة المنشآت العسكرية تزور مدينة صباح السالم الجامعية

زار وفد من هندسة المنشآت العسكرية بوزارة الدفاع مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، بهدف توثيق أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين كوادر الجهات الحكومية المختلفة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مساعد مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د.أنوار الإبراهيم التي رحبت بالحضور وقدمت الإجابة على كل التساؤلات المتعلقة بالمشروع وأهميته من حيث الإضافة العلمية والتعليمية والاجتماعية، وإلى البعد الزمني للحرم وبدايته الفعلية ونسب إنجاز مشاريعه المختلفة.

من جانبها، قالت مساعد مدير وزارة الدفاع «هندسة المنشآت العسكرية» م.غادة عبدالرحمن البكر إن الهدف من زيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو الاطلاع على مستجدات المشروع في الوقت الحاضر والقيام بعدة استفسارات عن المباني والمشاريع التي ستسلم قريبا، خاصة أنه صرح جديد في الكويت قائم على الإنشاء، لذلك وخلال الاجتماع مع قسم مراقبة التدريب في وزارة الدفاع تم الاتفاق على عمل برامج زيارات لجميع المشاريع القائمة في الكويت، وأولى هذه الزيارات سيكون مشروع المدينة الجامعية بالشدادية، وأنه سيكون حرما جامعيا ضخما يضم كل التخصصات المختلفة.

وأكدت م.غادة البكر أن اثناء العرض المرئي قامت مساعد مدير البرنامج الإنشائي د.أنوار الإبراهيم بشرح كل التفاصيل المتعلقة بمشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وقاموا بالاطلاع أثناء الجولة الميدانية على الحجم الهائل من المنشآت في المدينة الجامعية من حيث التصميم والتنفيذ والإشراف وأيضا طريقة الأثاث في التصميم الداخلي للمباني، وهذا ينعكس على المهندسين بالوزارة بالاستفادة الكبيرة من هذه الخبرة.

وقالت م.غادة البكر ان الكادر الهندسي الموجود في وزارة الدفاع بجميع تخصصاته سواء كان «تصميما أو إشرافا أو تنفيذا» يرغبون في تبادل الخبرات مع جميع المهندسين العاملين في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية. وتمنت م.غادة بأن تكون هناك زيارات تالية قبل الافتتاح للاطلاع أيضا على مراحل التطورات في المشروع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا