الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

الحمود توجه بالشكر لكل من ساهم في نجاح احتفالات محافظة الفروانية المميزة بالأعياد الوطنية

وجه محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود الشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح احتفالات البلاد عموما واحتفالات محافظة الفروانية خصوصا، مشيرا إلى أن الفعاليات المتنوعة التي قدمت خلال احتفالات وفعاليات محافظة الفروانية بهذه المناسبة الكبيرة قد نالت الإعجاب والاستحسان من قبل الجميع، وهي ثمرة تعاون جميع المشاركين في هذا الاحتفال، مثمنا الجهود التي بذلتها جميع القطاعات التي ساهمت في نجاح الاحتفال كل في مجاله.

وأضاف الشيخ فيصل الحمود أن مظاهر الفرح لدى الكويتيين والمقيمين خلال هذه الاحتفالات تعكس عمق الولاء والوفاء، مقدرا ما أبدوه من مشاعر وطنية نبيلة خلال مشاركتهم الفعالة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من جميع الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية والتي ساهمت في إنجاح الاحتفالات الوطنية في البلاد مما عكست وجه الكويت المشرق.

الى ذلك، استقبل الحمود بمكتبه الشاعر جايز بن عنزي الأكلبي (سيف أكلب) من المملكة العربية السعودية الشقيقة، في إطار زيارة ودية، أهدى المحافظ خلالها قصيدة شعرية.ورحب المحافظ بزيارة الأكلبي، مشيدا في الوقت ذاته بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة على كل المستويات.

وأشاد الشيخ فيصل الحمود بإسهامات الشاعر «سيف أكلب» في الساحة الشعرية من خلال القصائد التي يقدمها في هذا المجال، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا