أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

العثور على جثة سائحة من كوريا الجنوبية بسيوة بها آثار ٩ طعنات

لقيت سائحة أجنبية من كوريا الجنوبية تدعى «كيم بان 36 عاما» حتفها طعنا بالسكين حيث وجد بجسدها آثار لـ ٩ طعنات بالسكين في أنحاء متفرقة بالجسد بمنطقة جبل الدكرور بسيوة.

وتم اكتشاف الواقعة أثناء سماع الأهالي لأصوات صراخ بأحد البيوت المؤجرة بمنطقة الدكرور يصدر عن سيدة بمكان الجريمة، وتجمع أهالى المنطقة وقاموا بإلقاء القبض على المجرم، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة وإلقاءالقبض على «كمال.م.م» 27 عامًا من الإسكندرية ويعمل بمحل عصائر بالقاهرة، واعترف المتهم بارتكابه للجريمة.

تبين من التحريات الأولية أن الجانى شاب من محافظة الإسكندرية 27 عاما وتم تعرفه على الضحية من الإنترنت وصارت بينهما صداقة دعته خلالها لزيارتها في سيوة حيث تمكث هناك منذ شهرين تقريبًا.

وأكدت التحريات أن الجاني جاء من القاهرة محل عمله ومكث معها يومين بمنزلها المؤجر بمنطقة الدكرور بواحة سيوة وتبين التحريات الأولية للواقعة أن المجني عليها اختلفت مع الجاني حول مبلغ مالي طلبته منه، وحدث الخلاف استل على أثره الجاني سكينا من المطبخ وقام بطعنها بعدة طعنات وصلت لتسع طعنات في مناطق متفرقة من جسدها.

تم القبض على الشاب حيث اعترف بالواقعة وفي انتظار النيابة للتحقيق بينما تم نقل جثة الشابة الكورية إلى مشرحة مستشفى سيوة المركزي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا