الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

أجندة اليوم: موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي..وانطلاق دعم مشروع قيم وأخلاق

تعرف على أهم الأحداث والفعاليات المقرر إجراؤها على مدار اليوم الأحد 1 أكتوبر.

القاهرة.. تستضيف جامعة الدول العربية مؤتمرا رفيع المستوى «حول الممارسات الجيدة والفرص الإقليمية لتعزيز حقوق المرأة والمساواة في الحصول على الجنسية» وذلك بالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، والحملة العالمية من أجل الحقوق المتساوية للجنسية.
القاهرة.. تشهد غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة أجيال لدعم مشروع قيم وأخلاق.
القاهرة.. ينظم المجلس القومي للطفولة والأمومة، ورشة عمل لمناقشة والتدريب على آليات تطبيق الدليل الإجرائي الموحد لعمل لجان حماية الطفولة.
القاهرة.. تبدأ الإذاعة المصرية بالتعاون مع إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، إذاعة أولى حلقات المسابقة الثقافية بعنوان «العسكرية المصرية قيم وبطولات» والتي تستمر على مدار 30 حلقة طوال شهر أكتوبر، وتأتي تزامنا مع احتفالات مصر بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
الكويت.. يستقبل وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الإعلام الكويتي بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، في قصر السيف،الأستاذ على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط الذي يزور الكويت حالي، ويلتقي حسن بالسفير المصري بالكويت ياسر عاطف وأعضاء السفارة، كما يعقد اجتماعا رسميا مع رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الانباء الكويتية «كونا» الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح.
سوسة (تونس).. يلتقي فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي مع النجم الساحلي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
القاهرة.. يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 99 لكرة القدم، مع الأنصار السعودي في ختام استعداداته لدورة عمان الودية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا