الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بزعم توصيلهم بسيارة أجرة في الجيزة

تمكنت أجهزة البحث الجنائي في الجيزة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوداث سرقة متعلقات المواطنين عقب استقلالهم سيارة أجرة (ميكروباص) بزعم توصيلهم.

كانت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة أول أكتوبر قد أكدت قيام كلٍ من مصطفى هـ. م. (28 عاما، عاطل) سبق اتهامه في 3 قضايا آخرها قضية (نشل) ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتيي ضرب، و6 آخرين بينهم سيدة بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة متعلقات المواطنين عقب استدراجهم باستقلال سيارة ميكروباص يستقلها المتهمون بزعم توصيلهم والاستيلاء على متعلقاتهم عنوة وإنزالهم من السيارة متخذين من دوائر أقسام شرطة ( أول أكتوبر- ثالث أكتوبر – الأهرام ) مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين المذكورين بأحد الأكمنة المعدة لهم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر حال استقلالهم السيارة رقم (هـ ر 1594).

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم (28) واقعة سرقة بذات الأسلوب، وأرشد المتهمون عن أماكن تصريفهم للمسروقات لدى عملائهم وأمكن ضبطها.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا