أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

محافظ سوهاج لشباب الأحزاب: أدعم مبادراتكم في التنمية وخدمة المجتمع

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، دعم أجهزة المحافظة للمبادرات التي يتقدم بها الشباب في خدمة المجتمع، وتحقيق التنمية، وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وبحسب بيان، الأربعاء، جاء ذلك خلال لقائه بشباب الأحزاب السياسية والحركات الشبابيه، والذي عقد بديوان عام المحافظة، بحضور المحاسب كمال شلبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائبين طارق رضوان، ووائل المشنب، عضوا مجلس النواب، ومديري المديريات.

وقد تناول الاجتماع عدد من الموضوعات التي تهتم بإنشاء منافذ ومعارض لبيع المواد الغذائية للمواطنين بسعر مخفض لمواجهة ارتفاع الأسعار، على أن يتم ذلك بالتنسيق مع مديرية التموين، ومباحث التموين، والوحدات المحلية، لاختيار الأماكن التي تصلح لإقامة تلك المعارض والمنافذ، مما يساعد في وصول المواطنين إليها.

ودعا عبدالمنعم، شباب المحافظة، للمشاركة في معرض «صنع في سوهاج 3»، ومؤتمر الشباب القادمين على أرض المحافظة، مشيرًا إلى أن المعارض تجد استجابة كبيرة من الجمعيات والأسر المنتجة، وشركاء التنمية من مختلف الجهات، وأن معرضي «صنع في سوهاج 1 و2» شهدا توافر العديد من المنتجات بداية من منتجات التصنيع الزراعي والمنتجات الحيوانية والمشغولات اليدوية والحرفية التي تزخر بها المحافظة، كما ثمن المحافظ المبادرات المحلية، مؤكدا على تشجيع المبادرات المشتركة وتشجيع الشباب على تطوير خبراتهم وقدراتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا